السبت, 27 أبريل 2024

أمير القصيم يكرم الزميلة الجوهرة الجطيلي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرّم أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود في مكتبه بديوان الإمارة الثلاثاء الماضي مستشارة القيادة والإدارة والتخطيط الاستراتيجي في وزارة التعليم، الزميلة الجوهرة الجطيلي الكاتبة في صحيفة مال، نظير مبادراتها الوطنية وتعزيزها لروح التكاتف بين أبناء الوطن.

وعبّر الأمير عن فخره واعتزازه بمبادرة الزميلة الجوهرة لتعزيز روح الوطنية والتكاتف، مشيراً إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان تؤكد على مثل تلك المبادرات الوطنية.

من جانبها، قدّمت الزميلة الجوهرة شكرها وتقديرها لأمير منطقة القصيم على تكريمه وتشجيعه الدائم من خلال تحفيزه شباب وفتيات الوطن.

اقرأ المزيد

يذكر ان الزميلة الجوهرة قدمت عددا من المبادرات النوعية في مجال التخطيط الاستراتيجي وتطوير القيادات وعلوم الادارة والموارد البشرية. يشار الى ان الزميلة الجوهرة حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير من كلية ادارة الاعمال بجامعة الملك سعود بتقدير ممتاز في تخصص ادارة الاعمال واﻻدارة اﻻستراتيجية وعلوم القيادة
وشغلت عدداً من المناصب القيادية والاستشارية في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومركز اعداد القيادات الادارية في معهد الادارة العامة ووزارة التعليم ، كمل تعمل كمستشار غير متفرغ في عدد من الجهات الحكومية والخاصة. 

وقدمت الزميلة الجوهرة الجطيلي خلال مسيرتها العلمية والعملية عدداً من البحوث والدراسات في مجال الادارة. كما تعد من أبرز كتاب صحيفة مال في المجال الاداري ..

ذات صلة

المزيد