الجمعة, 26 أبريل 2024

فورسيزونز تُمنح لقب ” أفضل شركة فنادق عالمياً”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

899

عبر الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة عن سعادته حيث حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات الفورسيزونز على لقب “أفضل شركة فنادق عالمياً”، ضمن تصنيف مجلة “دليل جاليفانتر” وعلق : “إنه إنجاز هام لشركة المملكة”.

هذا وتملك شركة المملكة القابضة حصة بنسبة %47.5 في إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons مشاركةً مع شركة كاسكاد Cascade التي تملك %47.5 أيضاً من شركة فورسيزونز Four Seasons بالإضافة إلى السيد ازادور شارب رئيس مجلس الإدارة لفنادق ومنتجعات فورسيزنز الذي يملك %5 منها.

اقرأ المزيد

مؤخراً، اجتمع الأمير الوليد مع كل من السيد آلن سميث، الرئيس التنفيذي لشركة فورسيزونز Four Seasons والأستاذ راندي جاك من كاسكاد Cascade التابعة للسيد بيل جيتس وذلك خلال زيارة سموه لفرنسا. كما حضر الإجتماع الأستاذ سرمد الذوق عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للإستثمارات الفندقية KHI.

وترجع قصة البداية لمنتجعات وفنادق فورسيزونز مع افتتاح أول فندق عام 1961م وهو تمثيل لرواية التجديد المستمر والتوسع المبهر برؤية واضحة لتحقيق أعلى المقاييس. وقد تمكنت الشركة الكندية منذ ما يقارب الـ 50 عام عمل نقلة نوعية في قطاع الضيافة وذلك بالجمع بين الكفاءة تزامنا مع أرقى الخدمات الفندقية الدولية. وبهذا أعاد فندق فورسيزونز صياغة مفهوم الفخامة للمسافرين في وقتنا الحاضر.

ذات صلة

المزيد