الخميس, 28 مارس 2024

بالفيديو .. Magic Leap ترفع السرية عن نظاراتها للواقع الافتراضي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بعد تكتم دام لسنوات، استعرضت شركة “Magic Leap” أخيرا نظاراتها الجديدة للواقع الافتراضي، المتوقع أن تحدث فرقا في سوق التقنيات المتطورة.

وبالنظر للصور والفيدوهات التي طرحتها الشركة، يمكن ملاحظة أن تلك النظارات تتألف من 3 أجزاء رئيسية: الجسم الأساسي للنظارة  “Lightwear” الذي يوضع على الرأس، قطعة المعالجة الإلكترونية والتي أتت بشكل دائرة تثبت على الجنب وتحوي البطارية الأساسية للجهاز، إضافة إلى جهاز التحكم اللاسلكي الذي يحمل باليد، حسبما تناولته “روسيا اليوم.

اقرأ المزيد

وتبعا لمصادر مقربة من “Magic Leap” فإن أول نموذج تجريبي سيطرح من هذه النظارات سيكون Magic Leap One” Creator Edition” المخصص للمصممين والمبتكرين الذين يعملون في مجال التصميم الإلكتروني للتقنيات الحديثة والبرمجيات الحاسوبية، أما النماذج الأخرى فستكون مصنوعة لجميع المستخدمين لتساعدهم على التحكم بالتطبيقات الذكية وألعاب الفيديو.

من جانبه أكد روني أبوفيتس رئيس “Magic Leap” أن النظارات ستأتي بمعالج رسوميات متطور سيكون من بين أفضلالبرامج الموجودة في الأسواق، إضافة إلى 4 مكبرات صوت ومايكروفونات مدمجة و6 كاميرات خارجية على الأقل، وسيتوافق عملها مع عمل الكثير من الأجهزة الإلكترونية وخصوصا حواسب “MacBook Pro” و”Alienware”.

ذات صلة

المزيد