الخميس 06 ربيع الأول 1442 - 22 أكتوبر 2020 - 30 العقرب 1399

"أرامكو" تتعاقد مع شركة أمريكية لإدارة مشاريع بحرية لمدة 6 سنوات

ارامكو لوغو
وقعت شركة "كي بي آر" الأمريكية العاملة في مجال الهندسة والإنشاءات والخدمات عقدا لإدارة المشاريع مع شركة النفط السعودية (أرامكو) لمدة ست سنوات.

وستقوم الشركة الأمريكية- وفقا لموقع (rigzone) الإخباري بموجب العقد بتقديم إدارة المشاريع والخدمات الهندسية للمنشآت البحرية القائمة والجديدة لضمان إستدامة وزيادة مستويات إنتاج الخام لتلبية أقصي إمكانيات الشركة الإنتاجية، وسيطلع فرع الشركة المشترك بالمملكة العربية السعودية KBR-AMCDE بجميع الأعمال داخل السعودية في حين يقوم مركز عمليات الإنتاج في "كي بي آر" هوستن ولندن بالأعمال الخارجية، بالإضافة الى ذلك سيقوم فرع الشركة المشترك KBR-AMCDE بتطوير مركز التميز الهندسي لتطوير وتدريب المهندسين السعوديين.

من جانبه اعتبر الرئيس والمدير التنفيذي للشركة ستيورات برادي الخطوة بأنها تشكل معلما هاما في علاقتهم بشركة أرامكو السعودية في مجال الأعمال البحرية، بما في ذلك إستكمال الأعمال في منطقة جازان، لافتا الى أن شركته تتطلع لمساعدة أرامكو السعودية لتحقيق أهدافها في تطوير مركز التميز الهندسي، والحفاظ على إنتاجها من النفط والغاز.

وجدير بالذكر أن "كي بي آر" شركة عالمية للهندسة والإنشاءات والخدمات تدعم كلا من قطاعات الطاقة والمنتجات الهيدروكربونية والخدمات الحكومية والبنية التحتية المدنية، وتقدم الشركة خدمات متعددة عبر أقسامها المتخصصة بعمليات النفط الخام والبنية التحتية والخدمات والتقنية وخدمات البيع والتوزيع.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد الشمراني سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مواطن للاسف استثماراتكم متخبطه ومنها مع ثركة جمس التي فشلت في...
ahmed ما هو معدل التدوير؟
ثامر عايش مرسل العنزي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا متقاعد جندي من حرس...
حسين انا عندي تمويل في بنك الراجحي ومقاعد سويت جدوله واحرمني...

الفيديو