الاثنين 05 جمادى الثانية 1442 - 18 يناير 2021 - 28 الجدي 1399

في اول تعليق له بعد أنباء المصالحة .. وزير الخارجية: ننظر ببالغ التقدير لجهود الكويت ومساعي امريكا لتقريب وجهات النظر حيال الازمة الخليجية

ثمن وزير الخارجية السعودي الامير فيصل بن فرحان عبر حسابه على "تويتر" جهود دولة الكويت والولايات المتحدة الامريكية لتحقيق المصالحة الخليجية.

وجاءت نص تغريدة وزير الخارجية كالتالي: "ننظر ببالغ التقدير لجهود دولة الكويت الشقيقة لتقريب وجهات النظر حيال الأزمة الخليجية، ونشكر المساعي الأمريكية في هذا الخصوص، ونتطلع لأن تتكلل بالنجاح لما فيه مصلحة وخير المنطقة".

وكان الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي ووزير الاعلام بالوكالة كشف في بيان له عبر حسابه على "تويتر" اليوم انه بالتعاون مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب جرت مباحثات مثمرة خلال الفترة الماضية أكد فيها كافة اطراف الازمة الخليجية العربية مع قطر حرصهم على التضامن والاستقرار الخليجي والعربي.

وبيّن الوزير الكويتي انه تم الوصول إلى اتفاق نهائي يحقق ما تصبوا اليه الاطراف من تضامن دائم بين دولهم وتحقيق ما فيه خير شعوبهم.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

حمود والدليل توقعاتهم للمتقدمة فشلوا اكثر من ٥٠٪؜ وذلك يدل على...
محمد الشمري اكثر المحلات في شارع الملك سعود أمين الصندوق غير سعودي تحت...
علي الصين
منير محمد المطيري اجبار الشركات على توفير عدد موظفين كافي ، والله مو معقول...
حمد احلا شي بدون مركبات

الفيديو