الخميس 15 جمادى الثانية 1442 - 28 يناير 2021 - 08 الدلو 1399

"روشن" تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض

 أعلنت روشن، المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية وإحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، اليوم مباشرة أعمال الإنشاءات في موقع حيها الأول في مدينة الرياض الذي تم الإعلان عنه مؤخراً. وحضر التدشين الرئيس التنفيذي للمجموعة، ديفيد جروفر، وعدد من التنفيذيين.
وتأتي هذه الخطوة البارزة في طور العمل الذي تقوم به روشن في أول أحيائها ضمن خطة لتطوير مجتمعات وأحياء سكنية في مختلف مناطق المملكة على مدى عشر سنوات، والتي تهدف الشركة من خلالها إلى تطوير أحياء متكاملة تساهم في تلبية طموحات وتطلعات المجتمع. وسيوفر حي الرياض الأول أكثر من 30 ألف وحدة سكنية، على أن يتم بناء 4 آلاف وحدة سكنية منها خلال المرحلة الأولى.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن: "لا شك بأن تدشين حي روشن الأول في الرياض يُعدّ نجاحاً بارزاً لكل من أسهم في إنجاح هذا العمل، وهو ما يمثل أيضاً بداية حقبة جديدة لمفهوم المجتمعات والأحياء السكنية المتكاملة، فضلاً عما سنقدمه من إسهامات بارزة لدعم قطاع التطوير العقاري المحلي والبناء والتصميم."

وأعلنت روشن الشهر الماضي عن توقيع عقود بقيمة 1,6 مليار ريال سعودي لبدء أعمال المقاولات للمرحلة الأولى من مشروعها الأول في مدينة الرياض، والتي تشمل أعمال البناء والتطوير والإنشاء التي تشمل الأعمال الترابية ومركز المبيعات وأعمال التمكين الأخرى، والإشراف على الموقع وجميع التجهيزات الأخرى اللازمة.
وستكون الوحدات السكنية متاحة للبيع على الخارطة خلال النصف الأول من عام 2021.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو