السبت 10 جمادى الثانية 1442 - 23 يناير 2021 - 03 الدلو 1399

" أميانتيت" تعلن حصولها على مركز متقدم في برنامج "المحتوى المحلي"

اعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية أنها قد علمت مساء يوم الأربعاء الموافق 25-11-2020م بأنه بعد مراجعة تقرير تدقيق نسبة المحتوى المحلي لشركة أميانتيت العربية السعودية للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31-12-2019م. فقد أفادت إدارة المحتوى المحلي أن النسبة التي تم الوصول إليها بناءً على تقرير المدقق فإن نسبة المحتوى المحلي هي 48.10% وأن نسبة المحتوى المحلي والإيراد من الصادرات هي 58.10%.

والجدير بالذكر أن برنامج "المحتوى المحلي" هو برنامج ترعاه حكومة المملكة العربية السعودية ويقوم على أساس الانفاق في المملكة العربية السعودية من خلال مشاركة العناصر السعودية في القوى العاملة والسلع والخدمات والأصول والتقنية ونحوها تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

أما عن الأثر الجوهري المترتب على حصول الشركة على هذا المركز المتقدم في برنامج "المحتوى المحلي" فإن ذلك يعزز قدرة الشركة التنافسية ويعطيها الأولوية في منافسة الشركات العالمية على المستوى المحلي، مما سوف ينعكس ايجاباً على حجم المبيعات وبأسعار معقولة بإذن الله.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو