الاثنين 12 جمادى الثانية 1442 - 25 يناير 2021 - 05 الدلو 1399

الهيئة العامة لعقارات الدولة تستطلع مرئيات العموم حول مشروع "نظام عقارات الدولة"

تأكيداً لمبدأ المشاركة وتعزيزاً لقيمة الشفافية تطرح الهيئة العامة لعقارات الدولة مشروع "نظام عقارات الدولة" عبر موقعها الإلكتروني؛ لهدف تمكين العموم والمختصين والمهتمين في القطاعين العام والخاص، والجهات المعنية من الاطلاع على مضامين المشروع واستطلاع مرئياتهم.

ومن أهم ملامح مشروع النظام تنظيم أحكام التصرف في عقارات الدولة، وإجراءاته. والاستغلال الأمثل لعقارات الدولة، و تحقيق مبادئ الشفافية والكفاءة في إجراءات التصرف في عقارات الدولة، والمساواة بين المتنافسين، وتوثيق الملكية العامة لعقارات الدولة، وتنظيم عملية انتقالها إلى الملكية الخاصة، وتعزيز التنمية الاقتصادية.

وللاطلاع وتحميل المشروع (( أضغط هنا ))

ولتحميل نموذج إبداء المرئيات والملاحظات (( أضغط هنا ))

وطالبت الهيئة إرسال مرئياتكم وملاحظاتكم إلى البريد الإلكتروني المخصص لإدارة اللوائح والأنظمة بالهيئة

[email protected]

ويستمر تلقي الملاحظات والمقترحات حتى يوم الخميس 1442/04/18هـ الموافق 2020/12/03م.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه عبدالله الغامدي في 11/07/2020 - 20:25

لماذا لم الهيىة لم تبين في هذا المشروع اليات او طريقة معالجة مساكن المواطنين خارج النطاق العمراني بموجب الامر الملكي رقم ٥٧١ لعام ١٤٠٥ حيث ان هذا المشروع تجاهل هذه المساكن بالمرة واغلبها قائم في القرى التي تقع خارج النطاق العمراني وكان سابقا تعالج بالبيع على المواطن واغلب هذه المساكن واصلة لها الكهرباء وباقي الخدمات القروية

إضافة تعليق جديد

الفيديو