الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1442 - 24 نوفمبر 2020 - 03 القوس 1399

اوضح أن الهوية الجديدة تعبر عن اشراقة جديدة فيها دفعة معنوية وطاقة متجددة

الجاسر مساعد وزير الموارد البشرية: الهوية الجديدة للوزارة ترتبط بـ 13 هدف استراتيجي تغطي كافة قطاعات الوزارة 

كشف المهندس محمد الجاسر مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الاستراتيجية الجديدة للوزارة والتي دشنها اليوم الوزير المهندس أحمد الراجحي تمثل منطلق ورحلة جديدة للتطور والتحول داخل الوزارة وتشمل 13  هدفا استراتيجيا ورؤية ورسالة واضحة، إضافة إلى  13 مؤشر أداء استراتيجي و 5 قيم هي التركيز على المستفيدين، والمسؤولية الاجتماعية، والمشاركة، والتعاون، والتميز في كافة اوجه العمل داخل وخارج الوزارة.

واوضح مساعد الوزير ان أطلاق الاستراتيجية اليوم تزامن مع اطلاق الهوية الجديدة للوزارة، فالهوية اداة بصرية تعبر عن محتوى ومقومات الاستراتيجية، مشيرا إلى أن الهوية الجديدة كالسمة تعبر عن اشراقة جديدة فيها دفعة معنوية وطاقة متجددة تساعد مسؤولي الوزارة على التوحد نحو هدف واضح وسمة موحدة للقيام بتقديم خدمات الوزارة للمستفيدين على اكمل وجه. 

وحول ارتباط الهوية بالاستراتيجية الجديدة أشار مساعد الوزير أن الارتباط يأتي  من خلال ارتباط الهوية بـ الـ 13 هدف الاستراتيجي للاستراتيجية والتي تغطي قطاعات الوزارة كافة وهي سوق العمل وقطاع التنمية إضافة إلى الممكنات الداخلية التي تساعد على تقديم الخدمة بكافة قنواتها ولكافة شرائح عملائها والمستفيدين منها.

وكان المهندس أحمد الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دشن اليوم هوية الوزارة الجديدة وأطلق استراتيجيتها، وذلك بعد صدور الأمر الملكي بضم وزارة الخدمة المدنية إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ليصبح مسماها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتم خلال الحفل الذي اقيم اليوم بهذا الخصوص استعراض الفوائد الناتجة من ضم الوزارتين، ورؤية الوزارة ورسالتها وقيمها، والإطار الاستراتيجي، ومؤشرات الأداء الاستراتيجية، ومبادرات الوزارة وخارطتها الاستراتيجية.

 ويرتكز الإطار الاستراتيجي للوزارة على رؤيتها في تحقيق مجتمع حيوي ممكّن، وبيئة عمل متميزة نحو سوق عمل جاذب، حيث ستعمل الوزارة على تحقيق ذلك من خلال رسالتها في تمكين الفرد والمجتمع والمؤسسات، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، والارتقاء بسوق العمل من خلال تطوير السياسات والتشريعات, وتمكين منسوبي الوزارة من تقديم تجربة مميزة للمستفيدين.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو