الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 - 01 ديسمبر 2020 - 10 القوس 1399

لتكون أول شركة سعودية متخصصة في مجال خدمات الأمن السيبراني

المنتدى العالمي للاستجابة للحوادث السيبرانية يقبل عضوية شركة الخدمات المدارة

أعلن المنتدى العالمي للاستجابة للحوادث والذي يضم ٥٤٤ شركة ومنظمة حكومية من مختلف دول العالم عن قبول عضوية شركة الخدمات المدارة لتكون أول شركة سعودية متخصصة في مجال الأمن السيبراني.

وتتيح هذه العضوية الاطلاع والاستفادة من الممارسات العالمية في مجال الاستجابة لحوادث الأمن السيبراني بالإضافة إلى تبادل البيانات التقنية الأمنية بين أعضاء المنتدى بهدف رفع كفاءة المنظمات المشاركة في حماية انظمتها و بيانات عملائها.

وعزز ثامر الظفيري، نائب الرئيس ورئيس قسم التسويق والمبيعات دور الشركة في مجال الأمن السيبراني والعمل نحو التطلعات التي تحقق رؤية المملكة 2030 في هذا المجال، وأن هذا الإعلان جاء نظير جهود الشركة في رفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني في المملكة، وإجراء عمليات التدقيق الأمني لخدمات الشركة ومن ضمنها التعامل مع التهديدات والحوادث السيبرانية.

ونوه الظفيري الى أن الشركة سوف تستمر في إبراز وتفعيل ثقافة الأمن السيبراني لمساندة رؤية المملكة ودعمها لتتربع على عرش الريادة الرقمية في العالم. لقد أخذنا على عاتقنا المساهمة في رفع المستوى الشمولي للأمن السيبراني في المملكة الى نطاق عالمي من خلال توفير أفضل مصادر الأمن السيبراني العالمية واتاحتها لقطاعات المملكة التجارية منها والحكومية. وأكمل قائلًا إن تحقيق الشركة لهذه العضوية كان ضمن خطط الشركة لتعزيز التعاون المشترك مع المنظمات العالمية الرائدة في مجال الامن السيبراني والتي نسعى من خلالها إلى توطين افضل التقنيات والممارسات العالمية في هذا المجال.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو