الخميس 18 ربيع الثاني 1442 - 03 ديسمبر 2020 - 12 القوس 1399

«شنايدر إلكتريك» تعيّن المهندس محمد فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة 

 أعلنت شركة «شنايدر إلكتريك» العالمية المتخصصة في حلول الطاقة، تعيين المهندس محمد خضر فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة العربية السعودية. ويٌعتبر المهندس محمد فرج، أحد القيادات السعودية المتميّزة بالشركة، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس الشركة للطاقة الرقمية، وسيقود أيضاً أعمال مركز البيانات في الشركة.

ويتمتع المهندس محمد فرج بخبرة إدارية ومهنية واسعة، فهو خريج كلية الهندسة الكهربائية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ونال درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة غرونوبل بفرنسا، وانضم إلى شركة «شنايدر إلكتريك» منذ 15 عاماً كمهندس مبيعات. وتولى المهندس فرج عدة مناصب قيادية بالشركة منها المدير الإقليمي للمنطقة الغربية والجنوبية، ومدير المبيعات الوطنية بالمملكة. ثم تمت ترقيته لمنصب نائب الرئيس للطاقة الرقمية في أكتوبر 2017م. وستشهد هذه الترقية الثانية إشرافه على شبكة قنوات الشركاء في قسم الطاقة الآمنة على مستوى المملكة من أجل هندسة تكنولوجيا المعلومات المتكاملة المستخدمة في مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.

وقال نجيب النعيم رئيس مجلس إدارة شركة «شنايدر إلكتريك» في المملكة العربية السعودية، في تصريح بهذه المناسبة: "لقد ظل المهندس محمد فرج معنا لمدة عقد ونصف من الزمان، وقد أثبت قدرته وجدارته في كل دور قام به. ويٌعتبر مثالاً متميّزاً للمواهب السعودية التي نتشرف بها في المملكة. ونحن على ثقة بأنه سيحقق أداءً جيداً وبشكل استثنائي في مهامه الجديدة في قيادة قسم الطاقة الآمنة".

ومن جانبه، أعرب المهندس محمد فرج، عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة «شنايدر إلكتريك» على الثقة الكريمة بتعيينه في هذا المنصب، موضحاً "بأن هذا القسم يُعد جزءاً أساسياً من حلول الشركة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمراكز البيانات واستمرارية الأعمال، ولذلك أتطلع إلى العمل مع فريقنا وشركائنا وعملائنا لدفع مسيرة التحول الرقمي في المملكة، والتأكيد بأن المملكة تمضي قدماً في قيادة هذا التحول عندما يتعلق الأمر بالرقمنة".
ويدعم قسم الطاقة الآمنة في «شنايدر إلكتريك» صناعة مراكز البيانات على مدى عقود بمجموعة من منتجات الطاقة والتبريد؛ ويقود هذا القسم الآن التحول على أتمتة حافة الشبكة بمجموعة من التقنيات الجديدة. وتدعم "الطاقة الآمنة" العملاء، ورجال الأعمال والحكومة، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو