الأربعاء 07 جمادى الثانية 1442 - 20 يناير 2021 - 30 الدلو 1399

مجموعة العشرين في السعودية ومركز الابتكار التابع لـ "بنك التسويات الدولية" يعلنان الفائزين في هاكاثون G20TechSprint

أعلنت مجموعة العشرين في السعودية ومركز الابتكار التابع لبنك التسويات الدولية يعلنان عن الفائزين في هاكاثون  مجموعة العشرين للتسارع التقني  G20TechSprint، وفي فئة المراقبة فاز isda- reGnosys team الحل: إدارة بيانات مكافحة غسيل الأموال للعملات المشفرة - وفي فئة المعلومات الديناميكي فازت منصة FNA  لتبادل المعلومات الديناميكي والتحليلات اللحظية، وفي فئة الابداع التنظيمي فاز Tookitaki الحل: تقديم تقارير تنظيمية منسقة عبر نموذج المجال المشترك.

يذكر أن رئاسة المملكة لمجموعة العشرين ومركز الابتكار التابع لبنك التسويات الدولية أطلقت في أبريل الماضي "هاكثون مجموعة العشرين للتسارع التقني " (TechSprint)، وذلك بهدف تحفيز المشاركين على إيجاد حلول تقنية يمكن من خلالها مواجهة التحديات التنظيمية والإشرافية.

وتبعا لذلك، نشرت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين ومركز الابتكار التابع لبنك التسويات الدولية من خلال مركزه في سنغافورة، تحديات تنظيمية وإشرافية، داعية رواد الابتكار عالمياً لإيجاد حلول لهذه التحديات. وتتضمن هذه التحديات التنظيمية والاشرافية رفع التقارير التنظيمية والتحليلات، وإجراء الرقابة والإشراف، حيث تم إعدادها بناءً على التحديات التي تواجه الدول الأعضاء بمجلس الاستقرار المالي.

وتعتمد هذه المنافسة أسلوب الهاكاثون وهي تحظى بدعم هيئة النقد السنغافورية، ومجلس الاستقرار المالي، ومنصة APIX، ومشروع "التقنية التنظيمية لتسريع أعمال الجهات التنظيمية (R2A)"

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ام سلطان ابني مقدم في التأهيل الشامل ونحتاج شقة تمليك بجده ايجارها...
ليلى ابى بيت لى ولعيالى انا مهده بخلاء من شقه
حنان ان إعول اخواني عندي بيت ابي له ترميم للحين أسقطهم الضمان...
ابو فهد انا عقد ايجاري لبيتي قبل ١٤٤٠ هجريه يعني عام ١٤٣٩ وصاحب...
حمد جازه يومين. تعبنا. تكفوووون

الفيديو