الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 - 02 ديسمبر 2020 - 11 القوس 1399

تحديث جديد في "تويتر" يسمح للمستخدمين بمتابعة الأسهم بسهولة

منذ فترة طويلة، سمح تويتر للمستخدمين بتضمين رموز مؤشرات الأسهم في تغريداتهم .. ولكن اتخذت منصة التواصل الاجتماعي الآن خطوة إضافية لتسمح لمستخدميها بمتابعة رموز مؤشرات الأسهم هذه بذات الطريقة التي يمكنهم بها متابعة الأخبار الأخرى على المنصة.

ووفقا لـ CNN أصبحت توفر القائمة أسهماً كاملة يمكن متابعتها، ويمكن الوصول إليها عبر "محدد المواضيع"، من خلال الضغط على "الأعمال والتمويل" ومن ثم "الاستثمار" ومن ثم "الأسهم". وتتضمن اللائحة أسهم عدة مثل آبل وأمازون وعلي بابا وديزني وغوغل وجي بي مورغان وتيلا وزووم. كما تتضمن اللائحة أيضاً، بلا شك، رمز مؤشر تويتر الخاص أيضاً.

وقالت تويتر لـCNN في بريد إلكتروني يوم الجمعة إنها ستضيف المزيد من الأسهم في الأسابيع المقبلة.

وشجعت الحسابات المالية على تويتر الخبر، إلّا أن رايان سيليرز، المعروف أيضاً باسم OpenOutcrier، أشار إلى أن المنصة لا تزال بحاجة إلى التخلص من مشكلة "الروبوتات"، مضيفاً في تغريدة: "ابحثوا في أي مؤشر وسيكون 90٪ منها مجرد روبوتات". ولم يرد تويتر على الفور للتعليق على الأمر يوم السبت.

ويأتي هذا التحديث بعد أكثر من 8 سنوات من إطلاق تويتر لأول مرة ميزة تتيح للمستخدمين النقر على مؤشرات الأسهم، وبعد 11 عاماً من السماح باستخدام علامة الدولار كوسم في التغريدات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو