السبت 13 ربيع الثاني 1442 - 28 نوفمبر 2020 - 07 القوس 1399

"سلة" و"تمارا" توفران خدمة الدفع الآجل لأكثر من 10000متجر إلكتروني 

أبرمت شركة "سلة"، المشغل المتخصص لمنصات التجارة الإلكترونية في السعودية، شراكة مع "تمارا" لتوفير خدمة الشراء والدفع الآجل  للعملاء دون رسوم إضافية. تمّكن هذه الشراكة أكثر من 10 آلاف متجر إلكتروني على توفير هذه الخدمة لعملائهم. 

يمكن للعملاء استخدام تمارا لشراء المنتجات عبر الإنترنت والدفع الآجل إما من خلال دفعة واحدة بعد ٣٠ يومًا أو عن طريق ٣ أقساط ميسرة بدون رسوم، حيث تهدف الشركة إلى تمكين العميل من الشراء عبر حلول مالية شاملة. 

وحول هذه الشراكة صرّح المهندسان سلمان بت و نواف حريري مؤسسا شركة سلة: "الشراكة ستفتح آفاقاً جديدة لمستقبل التجارة الإلكترونية، بتوفير تجربة تسوق تتميز بخيارات دفع مرنة وآمنة، وتهدف لزيادة مبيعات المتاجر الإلكترونية عبر استخدام طرق الدفع الآجِل والتقسيط وبشكل مجاني للمتسوقين."

من جانبه، علق المستثمر السعودي "مصعب حكمي" ، وهو مستثمر في كل من "سلة" و "تمارا"، مؤكدا أن هذه الشراكة ستلعب دورًا في تغيير سلوك العميل في سوق التجارة الإلكترونية السعودي. 

وفي ذات الشأن قال عبد العزيز العمران، الشريك في صندوق الاستثمار الجريء Impact46 :"نموذج عمل تمارا سيُمكن من الوصول إلى شريحة مختلفة من العملاء من خلال تجربة التسوّق وستشجّع أيضاً على استخدام وسائل الدفع الموثوقة. يمّكن ذلك المتاجر الإلكترونية بشكل كبير على تحسين مبيعاتها. نحن فخورون بالاستثمار بفريق رائع ومتفائلون جداً بما ستحققه تمارا بعد الإطلاق".

الجدير لاذكر أن تأسيس تمارا تم من قبل فريق سعودي يضم عبد المجيد الصيخان أحد المؤسسين الشركاء لشركة نعناع، وأيضا تركي بن زرعه وعبد المحسن البابطين. كما تمكنت الشركة من استقطاب أفضل المواهب الوطنية والعالمية بخبرات واسعة في شركات مثل أفيرم، باي بال، هيلو باي، لازادا، جوميا، لينكدإن، بي سي جي، كريم، أوبر وغيرها من الشركات الرائدة. 

وعلق عبد المجيد الصيخان، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تمارا بهذه المناسبة قائلاً: “نحن فخورون جدًا بالإعلان عن إطلاقنا الرسمي لشركة تمارا، وهي شركة ناشئة في مجال التقنية المالية، تسعى إلى إحداث تغيير في هذا المجال وإيجاد حلول مبتكرة للتحديات المحلية. 

كما يمكن للتجار على "سلة" الذين يرغبون في توفير أفضل طريقة دفع لعملائهم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني www.tamara.co وتفعيل الخدمة في وقت قصير. أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في متابعة أخبار تمارا والمتاجر المشاركة، يمكنهم متابعة تمارا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمعرف [email protected] على انستقرام وتويتر.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو