الثلاثاء 11 ربيع الأول 1442 - 27 أكتوبر 2020 - 05 العقرب 1399

بندر المسلماني: الموافقة على تنظيم الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية يُعد نقلة نوعية لتنظيم وتطوير القطاع 

كشف رئيس الهيئة العامة للمساحة المكلف الدكتور بندر بن صالح المسلماني أن تنظيم الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية يُعد نقلة نوعية لتنظيم وتطوير قطاع المساحة والمعلومات الجيومكانية، وسيكون له تأثيرا كبيرا على إيجاد قطاع منظم وفاعل، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل بتنظيمها الجديد على تنظيم وتطوير هذا القطاع والارتقاء به والإشراف عليه ومراقبته، بما يحقق الجودة وتحسين الأداء وفق أفضل الممارسات العالمية، ورؤية المملكة 2030، لما يخدم الأمن والاقتصاد والتنمية الوطنية.

ورفع المسلماني الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية.

وأكد أن هذا القرار يأتي استمرارا لما يحظى به قطاع المساحة والمعلومات الجيومكانية من دعم مستمر من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - ليقوم هذا القطاع بدوره لما للبيانات والمعلومات الجيومكانية من أهمية في دعم وتمكين القطاعات الأخرى والأمن والاقتصاد والتنمية الوطنية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو جربوع الملاحظ سيغه الاعلان حسب الطلب لغرض ماء والا النتائج افضل...
احمد عبدالرحمن الاحمد وش القريب اول مرة يضحكون عليهم كذا مرة يسون مهعم ومايتوبون
محمد الغامدي هل فعلاً تعاني الخطوط السعوديه على مدى تاريخها من شُح في...
اسماعيل كمال الله يعينه . منصب هام وصعب جدا ..
Mazen نأمل وضع رابط لمصدر الخبر

الفيديو