السبت 08 ربيع الأول 1442 - 24 أكتوبر 2020 - 02 العقرب 1399

 22 أكتوبر .. عمومية "معادن" تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة 

دعا مجلس إدارة شركة التعدين العربية السعودية (معادن) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشرة (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و المقام بمقر الشركة الرئيس في مدينة الرياض وبتاريخ  1442-03-05 الموافق 2020-10-22.

ويأتي هذا بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بعد وتعليق عقدها حضوريا حتى إشعار أخر وذلك حرصا على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة المقرر عقده بحسب الأنظمة واللوائح حضور الاجتماع.

ويكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (50%) من رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين المهندس/ مساعد بن سليمان العوهلي عضواً تنفيذياً بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 01/04/2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 24/10/2020م.(مرفق السيرة الذاتية)

-التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة، والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 25/10/2020م ولمدة 3 سنوات، حيث تنتهي في 24/10/2023م. (مرفق السير الذاتية).

- التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة، ابتداءً من تاريخ 25/10/2020م، وحتى انتهاء الدورة في تاريخ 24/10/2023م، علماً أن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية) وهم:
 - سليمان بن عبدالرحمن القويز (رئيساً)
-  المهندس/ خالد بن صالح المديفر (عضواً)
-  وليد بن إبراهيم شكري (عضواً)
- مايك تشينغ (عضواً)

نموذج التوكيل    
كما يمكن للمساهمين التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية عشرة، وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، مجاناً لجميع المساهمين عبر موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني (https://www.tadawulaty.com.sa)، ابتداءً من يوم الأحد تاريخ 01/03/1442هـ الموافق 18 أكتوبر 2020م، الساعة العاشرة صباحاً، وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

وأن تكون أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
الملفات الملحقة  هنا وهنا 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Mazen نأمل وضع رابط لمصدر الخبر
عبدالله احمد الدربي لا يوجد عندي سكن وانا مستفيذ من الضمان الاجتماعي
محمد الشمراني سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مواطن للاسف استثماراتكم متخبطه ومنها مع ثركة جمس التي فشلت في...
ahmed ما هو معدل التدوير؟

الفيديو