الثلاثاء 11 ربيع الأول 1442 - 27 أكتوبر 2020 - 05 العقرب 1399

"الخدمات الأرضية" توقع إتفاقيتي تسهيلات إئتمانية مع "البنك الأهلي" و "بنك البلاد" بـ 1.5 مليار 

اعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توقيع اتفاقية تمويل مرابحة مع البنك الأهلي التجاري و مع بنك البلاد يوفر للشركة مصدر سيولة نقدية احتياطي، حيث يسمح لها بسحب السيولة المطلوبة حسب الحاجة بما لا يتجاوز750 مليون ريال مع كل بنك وبمبلغ إجمالي 1.5 مليار ريال، لمدة 36 شهرا، وذلك لدعم السيولة النقدية لتغطية رأس المال العامل المطلوبة للعمليات التشغيلية عند الحاجة.
وقالت إدارة البنك الأهلي المهندس/ أحمد حفني. عضو مجلس الإدارة أطراف ذات علاقة.
    
وتهدف الاتفاقية إلى توفير مصدر احتياطي مرن وعند الطلب للحصول على السيولة النقدية المطلوبة لتلبية احتياجات رأس المال العامل، وهو ما يحقق السياسة النقدية المتزنة التي وضعتها الشركة كإحدى الإجراءات الإحترازية لتعزيز الاحتياطي النقدي، وهو مايضفي أيضا للشركة مرونة عالية للحد من تأثير الجائحة على تمويل رأس المال العامل، واستمرارية العمل على خطط التوسع والنمو الاستراتيجية للشركة والارتقاء بخدماتها. وتعكس الاتفاقية جودة التصنيف الائتماني للشركة وثقة الجهات الممولة في قدرات الشركة ومركزها المالي بالإضافة إلى قوة قطاع الخدمات الأرضية في المملكة.

وللاستخدام الأمثل لهذه الاتفاقية وتقليل التكاليف على الشركة، فستقوم الشركة بمراجعة احتياجات رأس المال العامل لمدة ستة أشهر مستقبلية بشكل شهري، وستنحصر استفادة الشركة من هذه الاتفاقية فقط عند الحاجة في تغطية احتياجات رأس المال العامل لدعم العمليات التشغيلية بناء على هذه المراجعة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو جربوع الملاحظ سيغه الاعلان حسب الطلب لغرض ماء والا النتائج افضل...
احمد عبدالرحمن الاحمد وش القريب اول مرة يضحكون عليهم كذا مرة يسون مهعم ومايتوبون
محمد الغامدي هل فعلاً تعاني الخطوط السعوديه على مدى تاريخها من شُح في...
اسماعيل كمال الله يعينه . منصب هام وصعب جدا ..
Mazen نأمل وضع رابط لمصدر الخبر

الفيديو