الثلاثاء 11 ربيع الأول 1442 - 27 أكتوبر 2020 - 05 العقرب 1399

"مؤسسة النقد" تحصل على شهادة الآيزو في نظام إدارة الخدمات التقنية

حصلت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" ممثلةً بالإدارة العامة لتقنية الأعمال، على شهادة الجودة في نظام إدارة الخدمات التقنية (ISO/IEC 20000-1:2018)، والتي تم تحقيقها كإحدى نتائج مشروع التحول التقني الذي تم تدشينه مؤخراً.

و سعت الإدارة العامة لتقنية الأعمال بالمؤسسة على تحسين وتوثيق الإجراءات التقنية الداخلية المتوائمة مع أفضل الممارسات التقنية العالمية (ITIL)، إذ تم توثيق وأتمتة الإجراءات الداخلية، وتطوير نظام إدارة الخدمات التقنية، وتقديم تجربة أفضل للمستخدمين من خلال عدة مراحل تطويرية مرت بها الإدارة؛ رغبة في الوصول إلى شفافية عالية ووضوح في الإجراءات ومؤشرات المتابعة؛ لرفع مستوى الأداء والجودة، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 والتي تسعى إلى رفع جودة الخدمات وتعزيز الكفاءات.

يذكر أن المؤسسة تسعى دائماً إلى تقديم خدمات التقنية بجودة عالية؛ تماشياً مع النمو الكبير في مجال التحول الرقمي الذي تشهده البنوك المركزية على مستوى العالم، هذا، وقد شكر معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي فريق تقنية الأعمال على الجهود المستمرة؛ لتقديم الخدمات التقنية وإدارتها وفق أعلى المعايير والممارسات المتبعة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو جربوع الملاحظ سيغه الاعلان حسب الطلب لغرض ماء والا النتائج افضل...
احمد عبدالرحمن الاحمد وش القريب اول مرة يضحكون عليهم كذا مرة يسون مهعم ومايتوبون
محمد الغامدي هل فعلاً تعاني الخطوط السعوديه على مدى تاريخها من شُح في...
اسماعيل كمال الله يعينه . منصب هام وصعب جدا ..
Mazen نأمل وضع رابط لمصدر الخبر

الفيديو