الجمعة 01 صفر 1442 - 18 سبتمبر 2020 - 27 السنبلة 1399

"الإسمنت الأبيض" تنشر مستند تسجيلها في السوق الموازية و تحدد السعر الاسترشادي بـ 20 ريال

أعلن المستشار المالي "فالكم" عن نشر شركة الإسمنت الأبيض السعودي لمستند تسجيل أسهمها بهدف إدارجها في السوق الموازي "نمو"، حيث حددت الشركة السعر الاسترشادي لتداول أسهمها عند 20 ريال.

ويأتي هذا بالإشارة إلى موافقة السوق المالية على الإدراج وقرار مجلس الهيئة بتاريخ 1441/11/08هـ الموافق 2020/06/29م المتضمن الموافقة على طلب شركة الأسمنت الأبيض السعودي تسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية.
الملفات الملحقة   هنا   

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية على طلب شركة الأسمنت الأبيض السعودي تسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية.

وسيقتصر تداول هذه الأسهم على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف ينشر مستند التسجيل قبل وقت كاف من موعد الإدراج.

وذكرت الهيئة أنه يجب على المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المدرجة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في مستند التسجيل. وفي حال تعذر فهم محتويات مستند التسجيل، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو