الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

القصبي والجدعان: تمديد عدد من المبادرات الحكومية يجسد حرص القيادة على رعاية القطاع الخاص

قال وزير التجارة ووزير الاعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي عبر حسابه على "تويتر" أن صدور الأمر الملكي الكريم بتمديد عدد من المبادرات الحكومية، يجسد رعاية الدولة للقطاع الخاص، وحرصها على تخفيف آثار تداعيات جائحة كورونا لحماية الاقتصاد الوطني.

من جانبه تقدم وزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط المكلف محمد الجدعان عبر حسابه على "تويتر" لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله- بالشكر بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد عدد من المبادرات الحكومية مدة إضافية، والذي يعكس حرص حكومة المملكة على تخفيف الآثار المالية والاقتصادية من تداعيات جائحة كورونا على الأفراد ومنشآت القطاع الخاص والمستثمرين.

واضاف الجدعان أن المملكة وبتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة سمو ولي العهد -حفظهما الله- شكّلت لجان وزارية لمواجهة الأزمة صحياً واقتصادياً ومالياً منذ بدء الجائحة، واتخذت مجموعة من المبادرات، وعملت على دراسة وتحليل الأوضاع الراهنة والتوصية بتمديد المبادرات لتحقيق الاستفادة الكاملة منها.

واشار الوزير إلى أن حكومة المملكة تسعى من خلال تمديد عدد من المبادرات إلى الحد من تداعيات جائحة كورونا الاقتصادية، والمحافظة على المكتسبات التي تمت خلال السنوات الماضية، والعمل على توفير الحلول العاجلة لمنشآت القطاع الخاص المتضررة من هذا الوباء العالمي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو