الجمعة 25 ذو الحجة 1441 - 14 أغسطس 2020 - 23 الأسد 1399

كم يكسب مايكل جوردن أسطورة كرة السلة الأمريكي في ساعة واحدة؟

اعتبر تقرير حديث أن الكثير من الرياضيين المحترفين اصبحوا مليونيرات، وأن مئات منهم كونوا ثروات، حيث تمتاز كرة السلة بالكثير من اللاعبين في منتصف العشرينات من العمر الذين يجنون الملايين كل عام.

وتساءل التقرير وفقا لموقع "سبورت كاستنج" الرياضي عن جمع بعض اللاعبين لمليارات الدولارات، معتبرا أنه من الصعب الوصول إلى هذه المرحلة. لأن الأمر لا يتوقف على المهارة في الملعب فقط، بل يتطلب الأمر فطنة في مجال الأعمال.

وسلط التقرير الضوء على ثروة أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردن، مشيرا الى أن جوردن أصبح مليارديرا في العام 2015، وارتفعت ثروته بصورة فائقة، الى أن وصلت 2 مليار دولار في 2020.

وحقق جوردن ما يقرب من 34246 دولارًا للساعة في العام. وتم احتساب ما حققه اللاعب في ساعة واحدة باستخدام قوائم فوربس وقوائم "الأغنى في العالم"، فقد ارتفع صافي ثروة جوردن من 1.85 مليار دولار في 2019 إلى 2 مليار دولار في 2020. أي حوالي 300 مليون دولار في عام واحد.

جدير بالذكر أن مايكل جوردن، هو لاعب كرة سلة أمريكي سابق، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة السلة. أصبح أفضل رياضي في جيله، وهو الذي ساعد منتخب الولايات المتحدة لكرة السلة على التفوق في الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين، وهو الآن أحد أعضاء إدارة فريق تشارلوت بوبكاتس.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو