الأحد 03 صفر 1442 - 20 سبتمبر 2020 - 29 السنبلة 1399

"سي ان ان": "آبل" على بعد 20% من تقييم 2 تربليون دولار

عزز ما لا يقل عن سبعة محللين أهدافهم السعرية على أسهم "آبل" بعد أن كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة عن نظام التشغيل iOS 14 والعديد من الميزات الجديدة الأخرى.

ورفع عدد من المحللين السعر المستهدف لسهم "أبل" إلى 400 دولار. ويعتبر أعلى بنسبة 10% تقريبًا من سعر سهم الشركة الحالي – وفقا لموقع (سي ان ان موني).

وارتفعت أسهم شركة "آبل" بنسبة 2% تقريبًا يوم الثلاثاء إلى حوالي 364 دولارًا أمريكيًا، ليصل بذلك ارتفاعها السنوي إلى حوالي 25%.

وبذلك تصل القيمة السوقية لشركة "أبل" إلى ما يقرب من 1.6 تريليون دولار. وتعتبر الشركة الأكثر قيمة في أمريكا، وهي أيضًا ثاني أفضل أداء في مؤشر داو في العام 2020 - وتتأخر عن منافستها "ميكروسوفت" فقط، والتي حققت ارتفاعا بنسبة 30% تقريبًا وتزيد قيمتها قليلاً عن 1.5 تريليون دولار.

وبحسب التقرير فأنه إذا سجلت أسهم "أبل" ارتفاعا آخر بنحو 20%، فستصل الشركة إلى تقييم سوقي بقيمة 2 تريليون دولار. ليصل الرقم الذي يحتاجه السهم وهو 461.89 دولار.

وعلى الرغم من التفاؤل الذي أبداه مؤتمر "أبل" للمطورين 2020 الا أن العديد من المحللين يشككون في أن أسهم "أبل" يمكن أن ترتفع إلى أكثر مما حققته خلال العام الحالي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو