السبت 02 صفر 1442 - 19 سبتمبر 2020 - 28 السنبلة 1399

شكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بعد الموافقة على تشكيل مجلس إدارة البنك

الراشد: بنك التنمية الاجتماعية سيتوسع في تمويل المنشآت الصغيرة والناشئة

رفع الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء اليوم، بالموافقة على تشكيل مجلس إدارة البنك، برئاسة وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وعدد من الأعضاء من عدة قطاعات حكومية وخاصة.

وقال الراشد: أن موافقة مجلس الوزراء على تشكيل مجلس الإدارة يأتي انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على استمرار المسيرة التنموية، في جميع نواحي الحياة لمملكتنا، وفق خطط واستراتيجية تنموية ستساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تتوافق مع متطلبات المرحلة مما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وبين الرئيس التنفيذي للبنك ان مجلس الوزراء قد اعتمد سابقًا مشروع تعديل نظام بنك التنمية الاجتماعية، الذي يمثل دعمًا كبيرًا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك، من خلال التوسع في تمويل المنشآت الصغيرة والناشئة لرفع مساهمتها في كلٍ من الاقتصاد والمحتوى المحلي، وإيجاد فرص عمل للشباب والشابات، اضافة الى تأهيل ورعاية المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة وممارسي العمل الحر.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

أحمد الصورة المرفقة هي لليوان الصيني rmb, والخبر يخص الين...
قاسم لو يرجع الوضع إلى الاول احسن. مع تحيات ابو حمد،
خالد محمد وين التفاصيل والشروط للحساب عشان نفهم ..
ميما توقفت عن العمل اكثرمن ست شهور بسبب كورونا ولم اسجل في...
وائل عبدالحكيم تجارالشاهي نحتاج اسماءوعناوين مصانع تقوم بالبناء مثل هذي الخرسانة

الفيديو