الأحد 15 ذو القعدة 1441 - 05 يوليو 2020 - 14 السرطان 1399

شركة تابعة لـ "البابطين" تمدد مذكرة تفاهم مع "السعودية المصرية للاستثمارات" للاستحواذ على حصة في الشركة .. 60 يوما

اعلنت شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن تمديد مذكرة التفاهم بين الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية وشركة البابطين للطاقة والاتصالات مصر (إحدى الشركات التابعة بجمهورية مصر العربية) الخاصة بالاستحواذ على حصة من حصص الشركة عن طريق زيادة رأس المال الشركة التابعة في مصر لمدة شهرين أخرين من تاريخ الإعلان حتى تاريخ 02/08/2020م.

وياتي هذا بعد الانتهاء من الصياغات القانونية لإتفاقية البيع والشراء وكذلك اتفاقية المساهمين بنفس الشروط والبنود المتفق عليها بخطاب النوايا الموقعه بين الطرفين.

ويرجع سبب التاخير الى الإجراءات الاحترازية التي تم الإعلان عنها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) مما أدت إلى تعطل بعض الإجراءات النظامية كما سيتم الإعلان أن أي تطور في حينه.

وياتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة البابطين للطاقة والاتصالات بخصوص تلقي إحدى شركاتها التابعة بجمهورية مصر العربية خطاب نوايا من الشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية للأستحواذ على حصة من حصص الشركة عن طريق زيادة رأس المال الشركة التابعة في مصر.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...
متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....

الفيديو