الاثنين 04 صفر 1442 - 21 سبتمبر 2020 - 30 السنبلة 1399

شارك فيه 16 نادياً من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

"دوري جود": مساهمات بـ3.5 مليون ريال.. لتمليك مساكن لـ 12 أسرة محتاجة

اختتمت مساء الاربعاء "دوري جود" الذي أطلقته وزارتا الرياضة والإسكان بالتعاون مع منصّة جود الإسكان، وذلك بعد مشاركة 16 نادياً من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذين ساهمت جماهيرهم في جمع أكثر من 3.5 مليون ريال لـ"منصة جود"، وتوفير 12 مساكن لأسر ضمانية من فئة الأشد حاجة.

وكان الدوري الذي انطلق في الـ16 من شهر رمضان المبارك الحالي، يهدف إلى جمع العطاءات والمساهمات الخيرية لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة ممن تنطبق عليها شروط الدعم السكني على مستوى مناطق المملكة كافة.

وانطلقت فعاليات الدوري تحت وسم #دوري_جود على منصة تويتر، بين فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين البالغة 16 فريقًا، بمشاركة جماهيرها في تقديم العطاء الخيري، وتغطية الحالات المستحقة في منصة "جود الإسكان" التي ستخصص لكل نادٍ، وتنتهي بتتويج النادي الفائز بتغطية أكبر عدد من الحالات.

وتأتي منافسة (دوري جود) ضمن سلسلة من عدة منافسات تفاعلية خيرية، أطلقتها «جود الإسكان» على حسابها في شبكة تويتر خلال الشهر الفضيل، مثل منافسة (جود النجوم)، و(جود الشعراء)، و(جود الموظفين).

كما جاء (دوري جود) في ظل فعاليات حملة (كل يوم بيت)، التي انطلقت باكورة أنشطتها مطلع شهر رمضان المبارك، لتحفيز العطاءات الخيرية الفردية من صدقات وزكوات، وإيصالها إلى مستحقيها بأيسر الطرق وأسرعها، وبآلية مُحَوكمة وشفافة، تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقيه، كما تُعَدّ منصة «جود الإسكان» واحدةً من مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية، الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع السعودي في برامج التنمية المجتمعية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو