السبت 15 شوال 1441 - 06 يونيو 2020 - 16 الجوزاء 1399

15 يونيو .. عمومية "المتحدة للتأمين" تصوت على الأعمال و العقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة المتحدة للتأمين التعاوني المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقام بمبنى الشركة الرئيسي بجدة حي الخالدية شارع الأمير سعود الفيصل وبتاريخ 1441-10-23 الموافق 2020-06-15  وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة فقط باستخدام منظومة تداولاتي.

وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية في مبنى الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة جدة – حي الخالدية – شارع الأمير سعود الفيصل وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي التصويت الالكتروني فقط، يوم الإثنين 23 شوال 1441هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 15 يونيو 2020م في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً و ذلك لمناقشة جدول اعمال الجمعيه العامه العاديه.
    
رابط بمقر الاجتماع https://www.google.com/maps/place/UCA/

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    يكون اجتماع الجمعية العامة العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
البند الأول: التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
البند الثاني: التصويت على تقرير مراجعي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
البند الثالث: التصويت على القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
البند الرابع: التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2019م.
البند الخامس: التصويت على صرف مبلغ 883,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.
البند السادس: التصويت على تعديل لائحة الحوكمة. (مرفق)

البند السابع: التصويت على تعيين مراجعي الحسابات للشركة من بين المُرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم الماليّة للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020م والربع الأوّل من العام الماليّ 2021م وتحديد أتعابهم.
البند الثامن: التصويت على الأعمال و العقود التي سوف تتم بين الشركة ومجموعة شركات الحاج حسين علي رضا والتي لعضو مجلس الإدارة خالد حسين علي رضا مصلحة غير مباشرة فيها والترخيص بها لعام قادم علما أن طبيعة التعاملات هي عقود تأمين ومدة هذه العقود لفترات متعددة وأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م هي 8,761,000 ريال تخضع هذه العقود لجميع الشروط المعتمدة التي تطبقها الشركة في تعاقداتها مع الأطراف الأخرى ، ولا توجد أي شروط تفضيلية لهذه العقود. (مرفق).

البند التاسع: التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين بهاء خاشقجي عضو غير تنفيذي بمجلس الإدارة إبتداء من تاريخ تعيينه في 04/11/2019م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 31/12/2020م خلفا للعضو السابق صالح العمير عضو مستقل. ( مرفق السيرة الذاتية ).

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10) يوم (الخميس ) 19/10/1441ﮬ الموافق 11/06/2020 م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: login.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت    احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
المستندات المرفقة :-
- جدول الأعمال.
- المستندات الداعمة لجدول الأعمال.
- دليل المساهمين الإرشادي للتصويت الإلكتروني.
- السيرة الذاتية للمرشح بهاء عمر الدين خاشقجي.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا                   

       
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو