السبت 15 شوال 1441 - 06 يونيو 2020 - 16 الجوزاء 1399

تعيين ثامر الحمود ممثلاً لـ "مؤسسة التقاعد" في مجلس إدارة "المجموعة السعودية" بديلاً لسعد الكثيري

اعلنت المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن موافقة مجلس الإدارة بالتمرير بتاريخ 19 مايو 2020م، على تغيير ممثل المؤسسة العامة للتقاعد في مجلس إدارتها، بناءً على خطاب المؤسسة العامة للتقاعد الوارد للشركة، وطلبها تعيين ثامر بن عبدالله الحمود (عضو غير تنفيذي) ممثلاً لها في مجلس إدارة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي، بدلاً عن سعد بن علي الكثيري (عضو غير تنفيذي)، على أن يكون ذلك اعتباراً من تاريخ 01 يونيو 2020م. علماً بأن موافقة المجلس على هذا التعيين لا تعد نهائية، وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وتجدر الإشارة إلى أن ثامر بن عبدالله الحمود يشغل حالياً منصب مدير الإدارة القانونية والالتزام والحوكمة في شركة الاستثمارات الرائدة، كما عمل سابقاً في هيئة السوق المالية، ومستشار قانوني معار في شركة نورتون روز فولبرايت في المملكة المتحدة، وهو حاصل على درجة الماجستير في قانون المالية والأوراق المالية من جامعة كاليفورنيا ديفيس – الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود.

وبهذه المناسبة يتقدم مجلس إدارة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بجزيل الشكر والتقدير لسعد بن علي الكثيري على جهوده الكبيرة والمقدرة التي بذلها خلال فترة عضويته بمجلس الإدارة، كما يرحب مجلس الإدارة بثامر بن عبدالله الحمود عضواً في مجلس الإدارة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.

الملفات الملحقة هنا

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو