السبت 15 شوال 1441 - 06 يونيو 2020 - 16 الجوزاء 1399

تعيين ماجد المحيميد أميناً عاماً لجمعية حماية المستهلك

أصدر المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك قراراً بتعيين ماجد بن إبراهيم المحيميد أميناً عاماً للجمعية بالتكليف، خلفاً للدكتورة/ سمر بنت عبد الله القحطاني.

ويأتي القرار بعد اطلاع المجلس على سير العمل في الجمعية ومتابعته لما تمَّ إنجازه، واطلاعه على رغبة الدكتورة/ سمر بنت عبد الله القحطاني بالاكتفاء بالمدة التي كُلِّفت بها للعمل في الجمعية، وبحث ترشيح أمين عام للجمعية، والاستفادة من خبرات أعضاء المجلس في ذلك.

عليه، وبناءً على صلاحيات المجلس التنفيذي؛ فقد أصدر المجلس قراراً بتعيين ماجد بن إبراهيم المحيميد أميناً عاماً للجمعية، وقدَّم المجلس شكره للدكتورة/سمر بنت عبد الله القحطاني على ما بذلته خلال الفترة الماضية في دعم مسيرة الجمعية نحو تحقيق رسالتها وأهدافها، متمنيناً لها دوام التوفيق في مسيرتها العملية والعامة.

وأشار ماجد بأنه سيعمل على تعزيز دور الجمعية في خدمة المجتمع، عبر برامج وأنشطة فاعلة، من خلال تمكين المستهلك وبناء قدراته، والرفع للجهات المعنية بما يلبي احتياجات المستهلك، والعمل على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق رعاية مصالح المستهلك وحماية حقوقه، شاكراً ثقة المجلس التنفيذي للجمعية، ومُثنياً على الدور الذي قامت به د.سمر في المرحلة الماضية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو