الأربعاء 12 شوال 1441 - 03 يونيو 2020 - 13 الجوزاء 1399

"سبكيم" تعلن بدء تشغيل مصنع "الواحة للبتروكيماويات"

أعلنت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم)، عن الانتهاء الآمن من أعمال الصيانة الدورية المجدولة لوحدة نزع الهيدروجين من البروبان (PDH) التابع لشركة الواحة للبتروكيماويات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم)، والبدء في تشغيل المصنع اليوم الأربعاء 1 ابريل 2020م.

ولقد تم خلال هذه الصيانة الدورية المجدولة لمصنع لوحدة نزع الهيدروجين من البروبان (PDH) الانتهاء من إجراء أعمال الصيانة الدورية المجدولة والتي ستسهم -إن شاء الله- في رفع مستوى الاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

علماً بأن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف خلال فترة الصيانة ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الأول من عام 2020م.

الجدير بالذكر أن الشركة قامت بالإعلان عن القيام بأعمال الصيانة غير المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات بتاريخ 03 مارس 2020م وفي تاريخ 22 مارس 2020م قامت الشركة بالإعلان الإلحاقي بخصوص البدء بأعمال الصيانة الدورية الشاملة المجدولة لمصنع شركة الواحة للبتروكيماويات للعام 2020م ،والتي ستسهم -إن شاء الله- في رفع مستوى الاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

مشاري صالح العنزي ونصبت وانا اطلع خويي اصابه بليغه وحالوني لتقاعد وعمري صغير...
علاء انا لم تركت الشركة من٥ سنين ولم استلم ٩ رواتب ممكن اشتكي...
مواطن متى يفتح المجال الرياضي ابوابه حيث ان هناك اشحاص لايستغنوا...
عبد العزيز المالكي هل يتغير سعر السهم بعد اضافة الاسهم المجانطة ام يبقى كماهو
علي الدوسري ابي زيدت متابعين

الفيديو