الثلاثاء 11 شوال 1441 - 02 يونيو 2020 - 12 الجوزاء 1399

يوفنتوس يخفض رواتب اللاعبين والمدرب بحوالي 100 مليون دورلار بسبب "كورونا"

توصل نادي يوفنتوس لكرة القدم، موطن اللاعب النجم كريستيانو رونالدو، إلى اتفاق مع اللاعبين ومدربه ماوريسيو ساري لتقليص الأجور، حيث أجبر تفشي الفيروس الدوري الإيطالي والدوريات الأخرى على إيقاف المباريات.

وقالت الشركة في بيان وفقا لوكالة (بلومبيرج) الاخبارية إن فريق كرة القدم المملوك لعائلة أنيللي سيخفض رواتب اللاعبين بمبلغ يساوي الأجور الشهرية في مارس وأبريل ومايو ويونيو. وأكد متحدث باسم يوفنتوس أن الإجراء ينطبق على رونالدو وجميع لاعبي الفريق.

وأضافت الشركة أن الصفقة التي ستكتمل في الأسابيع المقبلة ستوفر ليوفنتوس حوالي 90 مليون يورو (100 مليون دولار) للسنة المالية 2019-2020.

وعائلة أنيللي هي عائلة إيطالية متعددة الصناعات أسسها جيوفاني أنيلي، أحد المؤسسين الأصليين لما أصبح شركة سيارات فيات. كما أنها معروفة في المقام الأول بأنشطة أخرى في صناعة السيارات بصفتها مالكة لشركة Ferrari منذ عام 1969 و Lancia و Alfa Romeo و Chrysler من خلال شركتهم متعددة الجنسيات.

فيما يقع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في مدينة تورينو في إيطاليا. تأسس في 1 نوفمبر 1897 وشارك منذ ذلك الوقت وهو يلعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ولم يهبط سوى في موسم 2006-2007 بعد حادثة الكالتشيوبولي.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

مشاري صالح العنزي ونصبت وانا اطلع خويي اصابه بليغه وحالوني لتقاعد وعمري صغير...
علاء انا لم تركت الشركة من٥ سنين ولم استلم ٩ رواتب ممكن اشتكي...
مواطن متى يفتح المجال الرياضي ابوابه حيث ان هناك اشحاص لايستغنوا...
عبد العزيز المالكي هل يتغير سعر السهم بعد اضافة الاسهم المجانطة ام يبقى كماهو
علي الدوسري ابي زيدت متابعين

الفيديو