الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 - 02 ديسمبر 2020 - 11 القوس 1399

فنادق دبي تتيح إلغاء وتغيير الحجوزات مجاناً

تعامل القطاع الفندقي في دبي باحترافية عالية مع الظروف الحالية والتحديات التي فرضها فيروس «كورونا» على السوق العالمي والمحلي من خلال اتباع سياسة مرنة مع العملاء والمجموعات السياحية التي قامت بإلغاء أو تغيير حجوزاتها، تتضمن توفير مجموعة من الخيارات التي تشتمل على إلغاء الحجوزات أو تغيير مواعيدها دون رسوم، في خطوة تقدم مصلحة العميل وتستهدف كسب ولائه المستقبلي على المصالح المادية المؤقتة.

وبحسب جريدة البيان فانه في إطار خفض النفقات التشغيلية، قامت الفنادق بالتعامل مع الموظفين من خلال توفير مجموعة من الخيارات، منها الطلب من الموظفين الحصول على إجازاتهم السنوية في هذه الفترة بحيث تكون الفنادق بكامل طاقتها البشرية مع انطلاقة معرض «إكسبو 2020 دبي»، في حين قامت فنادق أخرى بإعطاء إجازات بدون راتب حتى الانتهاء من هذه الأزمة.

وقالت مصادر عاملة في القطاع الفندقي والسياحي، إن هناك تعاوناً كبيراً بين الفنادق والمتعاملين بهدف الخروج بحلول ترضي جميع الأطراف فيما يتعلق بإلغاء الحجوزات، مشيراً إلى أن الدعم الحكومي بدأت ملامحة بالظهور على القطاع الفندقي من خلال تخفيض في الفواتير وفي بعض الرسوم.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو