الأحد 12 شعبان 1441 - 05 أبريل 2020 - 16 الحمل 1399

21 أبريل .. عمومية "الوطنية للتأمين" تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية للتأمين المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي فقط، والمقرر عقده بإذن الله تعالى يوم الثلاثاء 28 شعبان 1441 هـ الموافق 21 أبريل 2020م في تمام الساعة السابعة والنصف (7.30) مساءً، بمقر الشركة الرئيسي – بناية الجفالي – طريق المدينة - بمدينة جدة https://goo.gl/maps/g39eSsB8cuYz6NkV6 
ويأتي هذا بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية و ضمن دعم الجهود و الاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19)، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا تمّ تصويت ( ألكتروني – عن بعد) مساهمين يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.
- التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م
- التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019م.
- التصويت على تعيين مراجعي الحسابات من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوية للعام المالي 2020م والربع الأول للعام 2021م وتحديد أتعابهم.

- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة ابراهيم الجفالي وإخوانه والتي لأعضاء مجلس الإدارة/ حاتم الجفالي وأمين العفيفي و فيصل شراره مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن تجديد عقد إيجار المركز الرئيسي والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م كانت بمبلغ 3,959 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)

- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة سنك للتأمين، والتي لأعضاء مجلس الإدارة / حاتم الجفالي وأمين العفيفي و فيصل شراره مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن تجديد إتفاقية إعادة التأمين الإختياري، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت لعام 2019م كانت بمبلغ 2,650 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)

- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة الإسمنت السعودية والتي لعضو مجلس الإدارة أمين العفيفي مصلحة مباشرة فيها، حيث أنه عضو مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن أقساط تجديد تأمين والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت لعام 2019م كانت بمبلغ 4,172 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)

 -التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة وكالة البنك الأول للتأمين والتي لأعضاء مجلس الإدارة / سورين نيكولايزين و حسام الخيال مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة وتنفيذيين بالشركتين وهي عبارة عن عمولات التأمين الخاصة بالوكالة، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م كانت بمبلغ 1,861 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)

- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة ابراهيم الجفالي وإخوانه لأنظمة المعلومات والتي لأعضاء مجلس الإدارة / حاتم الجفالي وأمين العفيفي و فيصل شراره، مصلحة مباشرة فيها حيث أنهم أعضاء مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن تجديد إتفاقية خدمات وصيانة الحاسب الآلي، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت لعام 2019م كانت بمبلغ 819 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)

- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة مجموعة المتوسط لوساطة التأمين وإعادة التأمين والتي لعضو مجلس الإدارة / عمر بيلاني مصلحة مباشرة فيها حيث أنه عضو مجلس إدارة بالشركتين وهي عبارة عن عمولات وساطة تأمين وإعادة تأمين والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن قيمة التعاملات التي تمت في عام 2019م كانت بمبلغ 448 ألف ريال ولا توجد أيّة شروط تفضيلية في هذه العقود. (مرفق)

- التصويت على صرف مبلغ 1,260,000 ريال ( مليون ومائتين وستين ألف ريال) مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهيو في 31 ديسمبر 2019م.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة 24 شعبان 1441 هـ الموافق 17 أبريل 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات علماً بأن الوقت المحدد للاجتماع هو ساعة واحدة فقط ومن ثم يتم فرز الأصوات آلياً.

الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا             

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو