الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

01 أبريل .. عمومية "وفرة" تناقش توصية مجلس الإدارة بتخفيض رأس المال إلى 77 مليون

دعا مجلس إدارة شركة وفرة للصناعة والتنمية المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمن تخفيض رأس المال (الاجتماع الأول) والمقام بموقع الشركة بالمدينة الصناعية الثالثة بمدينة الرياض، وبتاريخ 1441-08-08 الموافق 2020-04-01  ويأتي ذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد الجمعيات العامة للشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
  رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/R94DZt1YqHMikTB86

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
- التصويت على توصية مجلس إدارة الشركة على تخفيض رأس المال ليصبح على النحو التالي:
أ- رأس المال قبل التخفيض 200,000,000 ريال، رأس المال بعد التخفيض 77,170,350 ريال، بنسبة تخفيض قدرها 61.4٪ من رأس المال.

ب- عدد الأسهم قبل التخفيض 20,000,000سهم، عدد الأسهم بعد التخفيض 7,717,035 سهم .

ج- سبب تخفيض رأس المال: إطفاء الخسائر المتراكمة بقيمة 122,829,650 ريال سعودي.

د - طريقة تخفيض رأس المال: إلغاء 12,282,965 سهم من أسهم الشركة، سيتم تخفيض (1) سهم لكل (1.628) سهم.

هـ -أثر تخفيض رأس المال على التزامات الشركة: لا يوجد تأثير جوهري من تخفيض رأس مال الشركة على التزاماتها المالية .

و- تاريخ التخفيض : في حال وافق مساهمو الشركة في إجتماع الجمعية العامة الغير عادية على تخفيض رأس المال سيكون قرار التخفيض نافذاً على جميع مساهمي الشركة المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز إيداع) نهاية ثاني يوم تداول يلي انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي تقرر فيها تخفيض رأس المال.

ز- تعديل المادة (7) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـرأس المال (مرفق)

ك- تعديل المادة (8) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بـالاكتتاب في الأسهم (مرفق).

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت 04-08-1441هـ الموافق 28-03-2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: WWW.TADAWULATY.COM.SA

وأن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
الملفات الملحقة هنا وهنا وهنا          

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو