الأربعاء 05 شوال 1441 - 27 مايو 2020 - 06 الجوزاء 1399

تعيين عيسى بن يسلم عضوا في مجلس إدارة  "عذيب للاتصالات"

أصدر مجلس إدارة شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو) قراراُ بالتمرير بتاريخ 1441/08/02هـ الموافق 2020/03/26م بالموافقة على تعيين الدكتور/ عيسى بن يسلم باعيسى عضوا في المجلس.

ويتمتع الدكتور/ عيسى باعيسى بخبـرة عملية متميـزة لأكثـر من 23 سنه في مجال صناعة الأسمنت ومواد البناء، وكذلك شغل مناصب تنفيذية في عدة شركات مساهمة ولديه خبـرة واسعة في التحسين والتطوير الإداري، بالإضافة إلى المشاركة في عضويات اللجنة التنفيذية ولجان المراجعة في شركات مساهمة، عضو في الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء وعضو في اللجنة الوطنية السعودية للأسمنت، مشارك في الدورات التدريبية المختلفة الفنية والإدارية والمالية.

وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في هندسة التعدين من جامعة الملك عبدالعزيز عام 1997م والماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة الملك عبدالعزيز عام 2008م شهادة اعتماد مهنـي كمهندس مستشار من الهيئة السعودية للمهندسين عام 2012م والدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة اتلنتا بالولايات المتحدة عام 2013م.

تجدر الإشارة أن موافقة المجلس على التعيين أعلاه لا تُعَدّ نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...
خالد معشي زيارة منزليه لتطعيمات الاطفال

الفيديو