الأربعاء 05 شوال 1441 - 27 مايو 2020 - 06 الجوزاء 1399

التحول الرقمي: رقمنة 7 مليون عقد يوفر 200 ألف ساعة انتظار سنوياً

كشفت شركة stc أن عدد العقود الورقية التي استغنت عنها الشركة بسبب رقمنة عقودها يبلغ 7 مليون عقد في السنة، مشيرة إلى أنها احتفت بآخر عميل يوقع على عقد ورقي في جميع منافذ بيع الشركة وذلك في إطار رحلتها للتحول الرقمي، وإثراء حياة العملاء عبر حلول وخدمات رقمية مبتكرة.

وأوضح النائب الأعلى للرئيس لوحدة قطاع المستهلك المهندس عليان بن محمد الوتيد أن اعتماد العقود الرقمية بشكل كامل يعد جزء من التزام الشركة بإعادة ابتكار تجربة العملاء ورقمنة خدماتها واعتماد نمط أعمال يحافظ على البيئة ويعزز الاستدامة وفق استراتيجية الشركة بالانسجام مع أهداف رؤية المملكة 2030 للتحول الرقمي، مشيراً إلى الخطوة التي جاءت بدعم من وزارة الاتصالات والتقنية المعلومات ودعم من الهيئة ستساهم في توفير 200 ألف ساعة انتظار من أوقات العملاء سنوياً، فضلاً عن زيادة الموثوقية وسهولة الحفظ. 

وتمثل العقود الالكترونية جانباً من رحلة التحول التي تقودها الشركة لرقمنة خدماتها إضافة إلى تمكين التحول الرقمي للأفراد والمؤسسات، خصوصاً مع توفير أكثر من 95% من خدماتها على منصة my stc الرقمية التي تشمل توصيل الخدمات والأجهزة إلى مواقع العملاء.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...
خالد معشي زيارة منزليه لتطعيمات الاطفال

الفيديو