الأربعاء 05 شوال 1441 - 27 مايو 2020 - 06 الجوزاء 1399

قطب العقارات توم باراك: سوق الرهن العقاري الأمريكي على شفا الانهيار

قال الملياردير العقاري توم باراك أن سوق الرهن العقاري الأمريكي على حافة الانهيار وتوقع "تأثير الدومينو" ضمن عواقب اقتصادية كارثية إذا لم تتخذ البنوك والحكومة إجراءات فورية لمنع المقترضين من التخلف عن السداد.

وحذر توم باراك الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار الدولية الأمريكية "كولوني كابيتال" – وفقا لوكالة "بلومبيرج" الاخبارية من أن ارتفاع طلبات السداد، وتخلف المستدينين عن السداد، سيؤثر بسرعة وبشكل شديد على النطاق الواسع من أصحاب المصلحة في سوق العقارات بالكامل.

وأشار باراك الى أن ما يحدث قد يُقَزِم تداعيات الكساد الكبير.

ويعرف عن تأثير الدومينو أنه تفاعل تسلسلي يحدث عندما يسبب تغيير صغير تغييراً مماثلاً بجواره والذي بدوره سيحدث تغييراً مماثلاً وهكذا دواليك في تسلسل خطي.

جدير بالذكر أن توماس "توم" باراك هو ملياردير ورجل أعمال أمريكي، وهو مستثمر عقاري خاص في الولايات المتحدة الأمريكية ومؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Colony NorthStar. باراك صديق مقرب وحليف للرئيس دونالد ترامب الذي مثل ترامب في قطاعات الأخبار التلفزيونية. كما شغل منصب رئيس لجنة تنصيب ترامب رئيسا لأمريكا.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد أكد الملك حفظه الله بدعم لموظفين القطاع الخاص علمن ان...
رهههف في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان...
محمد عثمان الصعب السيد رئيس الديوان الملكي السلام عليكم ،،، اصبت بكسر...
محمد عثمان الصعب اعاني من كسر في الفقره وجلطتان بالراس وضعف بالاطراف ولا...
محمد عند اجراء تمديد التاشيرة من خلال نظام ابشر تظهر لي رسالة أن...

الفيديو