الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

"جي بي مورغان" يعلن إغلاق 20% من فروعه بسبب كورونا

أعلن مصرف "جي بي مورغان تشيس" اغلاق 20% من فروعه، وتقليل عدد الموظفين في الفروع العاملة، بسبب تفشي الفيروس التاجي المتجدد.

ويعتبر "جي بي مورغان" أكبر بنك أمريكي من حيث الأصول، هو أول البنوك الضخمة في الولايات المتحدة التي تعلن عن إغلاق فروع على نطاق واسع بسبب فيروس كورونا. على الرغم من أن بعض البنوك قد قيدت سفر موظفيها أو جعلتهم يعملون من البيوت، بحسب شبكة (سي ان بي سي).

وبهذه الخطوة، التي تبدأ الخميس، فإن المصرف سيغلق نحو ألف موقع، حيث يمتلك "جي بي مورغان" ومقره نيويورك 4.976 فرعًا و 256,981 موظفًا. ولم يكشف البنك عن المواقع التي سيتم إغلاقها، لكنه قال إن الشبكة المتبقية ستكون أكثر من كافية لخدمة العملاء.
وقال البنك إنه سيقلل أيضًا ساعات عمل الفروع المفتوحة، على الرغم من استمرار دفع الرواتب للموظفين وفقًا لساعات عملهم العادية.

 جدير بالذكر أن جي بي مورجان تشايس هو بنك أمريكي متعددة الجنسيات للخدمات المالية المصرفية. هو أكبر بنك في الولايات المتحدة، مع إجمالي أصول الولايات المتحدة 2.515 تريليون دولار. وهو المزود الرئيسي للخدمات المالية، استنادا إلى ترتيب مجلة فوربس هو ثالث أكبر شركة مساهمة عامة في العالم.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو