الثلاثاء 06 جمادى الثانية 1442 - 19 يناير 2021 - 29 الجدي 1399

مدينة العلوم والتقنية و"الاتصالات المتكاملة" يدعمان التعليم عن بعد في الجامعات

بادرت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ممثلة بالشبكة السعودية للبحث والابتكار (معين) وبالتعاون مع شركة الاتصالات المتكاملة (ITC)، برفع السعات البينية للأنترنت بين بعض الجامعات في المملكة والمدينة بشكل مجاني أثناء فترة تعليق الدراسة الحالية التي أدت إلى مواصلة العملية التعليمية عبر التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها المملكة للحد من انتشار فايروس كورونا.

وتأتي المبادرة لدعم طلاب الجامعات ومنسوبيها ورفع جودة الفصول الافتراضية والمنصات التعليمية، وتحسين الوصول إلى الخدمات الرقمية الوطنية، إضافة إلى تسريع رفع المواد التعليمية.

يذكر أن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تقدم العديد من الخدمات للباحثين وطلاب الجامعات من خلال الشبكة السعودية للبحث والابتكار (معين)، التي تمتاز بقدرتها على تحقيق متطلبات البحث العلمي من سرعة وكفاءة في نقل البيانات بين مشتركيها، وإتاحة الاستفادة من التطبيقات والخدمات الفريدة، كما تسعى الشبكة إلى دعم العديد من الجامعات الحكومية والأهلية، حيث وصل عدد الجامعات المرتبطة بالشبكة إلى 28 جامعة.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ام سلطان ابني مقدم في التأهيل الشامل ونحتاج شقة تمليك بجده ايجارها...
ليلى ابى بيت لى ولعيالى انا مهده بخلاء من شقه
حنان ان إعول اخواني عندي بيت ابي له ترميم للحين أسقطهم الضمان...
ابو فهد انا عقد ايجاري لبيتي قبل ١٤٤٠ هجريه يعني عام ١٤٣٩ وصاحب...
حمد جازه يومين. تعبنا. تكفوووون

الفيديو