الاثنين 10 شوال 1441 - 01 يونيو 2020 - 11 الجوزاء 1399

شركة كوريا للتأمين تتعاقد مع وزارة المالية لمساعدة الشركات الكورية على تصديرها وفوزها بمشاريع في السعودية

​وقعّت وزارة المالية مذكرة تفاهم مع الشركة الكورية للتأمين التجاري (K-SURE) أمس الثلاثاء، ووقع مذكرة التفاهم من جانب وزارة المالية رئيس المركز الوطني لإدارة الدين فهد السيف، ومن الشركة الكورية للتأمين التجاري "لي ان هو" رئيس الشركة. حيث تنص الاتفاقية على العمل لمساعدة الشركات الكورية الجنوبية على تصديرها وفوزها بمشاريع في السعودية.

ووفقا لوكالة "يونهاب الكورية" شارك في حفل التوقيع على الاتفاقية الذي أقيم في أمس في الرياض، رئيس شركة كورريا للتأمين التجاري لي إن-هو، ورئيس المركز الوطني لإدارة الدين العام ومستشار وزير المالية فهد السيف وغيرهما من المسؤولين.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم شركة كوريا للتأمين التجاري التمويل متوسط وطويل الأجل إلى مشاريع سعودية بشرط فوز الشركات الكورية الجنوبية بالمشاريع التي تنفذها الحكومة السعودية، أو تصدير المعدات والآلات الكورية الجنوبية إلى السعودية.

وتخطط شركة كوريا للتأمين التجاري لإقامة معرض "K-SURE Vendor Fair" لترتيب الاجتماع بين الشركات الكورية المتوسطة والصغيرة الحجم ومنفذي المشاريع.

وذكرت شركة كوريا أنها سعت للتوصل إلى هذه الاتفاقية لتمهيد الطريق أمام الشركات الكورية الجنوبية التي تواجه تراجعا حادا في الطلبيات من الخارج، للمشاركة في المشاريع الضخمة للبنى التحتية التي تساعد في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ماجد فهد المحيني السيد معالي رئيس الديوان كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه...
Nour السلام عليكم انا لي سنه اشتغل بمستوصف كملت سنه وطلبت اني ما...
عبدالعزيز علي الهجيني انا رئيس رقباء متقاعد وعندي اربع من الابناء وراتبي التقاعدي...
ابومعاذ آخر رد من ناتبت وباذن الله ما نحتاج مشاكل مثل ما حقق...
عبده مسملي شحن رصيد ٩٣،٥٠

الفيديو