الثلاثاء 14 شعبان 1441 - 07 أبريل 2020 - 18 الحمل 1399

"جدوى" و "الرياض المالية" يعلنان: 50 ريال سعر الإكتتاب في مجموعة سليمان الحبيب الطبية .. والمؤسسات و الصناديق تغطي الطرح

أعلنت شركة جدوى للاستثمار وشركة الرياض المالية، المستشار المالي ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية عن نجاح عملية بناء سجل الأوامر من خلال تغطية الطرح على الحد الأعلى من النطاق السعري البالغ 50 ريال ، من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار السعودية والخليجية والصناديق السيادية والمؤسسات الأجنبية المؤهلة. 
 
وكشفت شركة جدوى للاستثمار  وشركة الرياض المالية أن شريحة المؤسسات المكتتبة قد اكتتبت في كامل أسهم الطرح، حيث خُصص لها بشكل مبدئي 52.5 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب. 
 
وسيتم تخصيص 5.25 مليون سهم عادي تمثل 10% من إجمالي أسهم الطرح لشريحة الأفراد كحد أقصى، حيث سيتم طرحها على شريحة الأفراد خلال فترة الطرح التي ستبدأ من يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020م وستستمر لمدة 7 أيام حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020م، حيث يحق لمدير الاكتتاب بعد الحصول على موافقة هيئة السوق المالية تخفيض عدد الأسهم المخصصة للمؤسسات المكتتبة إلى 47.25 مليون سهم عادي تمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يتم التخصيص النهائي للمؤسسات المكتتبة بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

مستفيده في الضمان وعليكم السلام. انا لي ٤سنوات. ماشفت المقطوعه يعلم الله اني...
توفيق عبده محمد هزازي ‏فتحت مؤسسة قبل وخرجت من التأمينات من المؤسسة اللي كنت شغال...
احمد الخناني متط تنزل المساعده المقطوع تاخرت
دخيل الله المالكي يارب تنزل المقوعه السجل 10285374

الفيديو