الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 - 04 ديسمبر 2020 - 13 القوس 1399

"منشآت" تستعرض تجارِب رواد الأعمال بمجال الاستثمار الريادي في الإعلام

عقدت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت ", أمس في الرياض, لقاء " ضيف منشآت"، والذي استعرض تجارب رواد الأعمال بمجال الاستثمار الريادي في الإعلام، وذلك بحضور محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد، ورواد الأعمال المهتمين في الاستثمار في المجال الإعلامي.

وتناول اللقاء أبرز الاحتياجات والفرص الخاصة برواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المجال الإعلامي، وكذلك أبرز الإمكانات المحفزة للاستثمار والمعوقات و الدور الإعلامي وآثاره على رواد الإعلام.

ويهدف اللقاء إلى بناء جيل إعلامي داعم ومحفز لريادة الأعمال، وإيجاد بيئة إعلامية ريادية تحفز الشباب لبناء مشاريعهم الخاصة، كذلك بناء وتطوير القدرات الإعلامية في المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والقيام بدور حيوي لتشجيع الإعلام على دعم الرياديين وتحفيزهم للاستمرار في مشاريعهم، بالإضافة إلى نشر ثقافة ريادة الأعمال بمختلف تخصصاتها بما يحقق إثراء المحتوى المحلي الريادي.

كما استعرض اللقاء أهمية المحتوى الإعلامي والحرص على أن يكون هادف ولا يحمل أي إساءة أو غير قانوني، بالإضافة إلى ضرورة اختيار المنصة المناسبة لتقديم هذا المحتوى وتحديد الجمهور المستهدف.

يذكر أن " ضيف منشآت هي إحدى الفعاليات الرئيسة بمركز دعم المنشآت والتي تهدف إلى استضافة أصحاب المشاريع الناجحة ليحكوا عن قصة نجاحهم لمجموعة من رواد الأعمال والمهتمين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والراغبين من أصحاب الأفكار.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو