الخميس 11 ربيع الثاني 1442 - 26 نوفمبر 2020 - 05 القوس 1399

تتيح الفرصة أمام المواطنين الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ضمن كافة الأحياءالتابعة للمدينة

"أملاك العالمية" تبرم اتفاقية تعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لتقديم خدمات التمويل العقاري

عززت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري من حضورها كمقدم لخدمات التمويل العقاري في المدن الاقتصادية بالمملكة، بدخولها باتفاقية تعاون مشترك جديدة مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تتولى "أملاك العالمية" بموجبها توفير الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات  ورجال الأعمال، الراغبين بامتلاك منتجات سكنية في الأحياء التابعة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.  

و ستقوم "أملاك العالمية" وفقاً للاتفاقية المبرمة بتقديم عروض تمويلية ميسّرة ومزايا تنافسية، للأفراد بما في ذلك المواطنين المدرجين ضمن قوائم برامج وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، لتمكينهم من امتلاك وحدات سكنية ضمن أحياء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وهي: الشروق، الواحة، البيلسان، المروج، التالة.

وتعد أملاك العالمية من المؤسسات التمويلية التي بادرت إلى تقديم حلول تمويلية مصممة للأفراد الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ضمن المدن الاقتصادية في المملكة، حين توصلت في عام 2018 إلى إبرام أول اتفاقية من نوعها مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لغرض توفير حلول تمويلية للمستفيدين من برامج وزارة الإسكان لامتلاك وحدات سكنية لتصبح بذلك أملاك العالمية صاحبة الحصة الأكبر من عمليات تمويل الأفراد في المدن الاقتصادية. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، عبدالله بن تركي السديري أن هذه الاتفاقية تعد محطة إضافية لتجديد الشراكة بين أملاك العالمية ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتندرج ضمن مساعي أملاك العالمية المتواصلة لتبني المبادرات وبناء الشراكات التي من شأنها أن تسهم في تسريع وتيسير وتيرة تملك المواطنين للسكن المناسب. 

وأكد السديري اعتزاز أملاك العالمية بتصدّرها لقائمة أكثر الجهات التمويلية استحواذاً على عمليات تمويل الأفراد في المدن الاقتصادية في المملكة، معتبراً أن ذلك يرجع إلى جودة الحلول التمويلية التي تقدمها الشركة، ودرجة تنافسيتها العالية، وآلياتها الميسّرة التي تجعل منها ذات قيمة مضافة بالنسبة للمواطنين الراغبين بوحدات سكنية جاهزة، وضمن كافة المجتمعات السكنية التابعة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو