الخميس 26 ذو القعدة 1441 - 16 يوليو 2020 - 25 السرطان 1399

رسميا .. انعقاد النسخة الـ 4 من مبادرة مستقبل الاستثمار خلال يومي 28 و 29 أكتوبر

كشفت إدارة مبادرة مستقبل الاستثمار عبر حسابها الرسمي على "تويتر" رسميا عن موعد انعقاد النسخة الرابعة من المبادرة لعام 2020م ليكون يومي 28 و29 من أكتوبر 2020م في الرياض، حيث تهدف المبادرة إلى مواصلة استكشاف الاتجاهات والفرص والتحديات التي تشكل مستقبل الاستثمار العالمي.

وتعد مبادرة مستقبل الاستثمار والتي تعرف أيضُا بدافوس الصحراء، فعاليات اقتصادية على مستوى عالمي تقام في الرياض، وتحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

 وتحولت المبادرة في العام 2019 بأمر ملكي إلى مؤسسة أهلية تعرف باسم "مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار" وتكون ذات شخصية اعتبارية، وتتمتع بالاستقلال المالي والإداري، وغير هادفة للربح ولها الأهلية الكاملة، ويكون مقرها الرئيس في العاصمة الرياض، ويفتح لها فروع داخل المملكة وخارجها.

وانطلقت أول نسخة في أكتوبر 2017 وتستهدف جذب المستثمرين وصنّاع القرار الاستثماري في العالم للحديث عن المستقبل وتوجهاته. ويشارك في المبادرة رؤوساء دول وحكومات ووزراء اضافة الى كبار المستثمرين والشركات العالمية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو