الأربعاء 18 ذو القعدة 1441 - 08 يوليو 2020 - 17 السرطان 1399

القصيم _ أرض _ وأبناء _ وتنمية _ وفيصل

الجوهرة بنت إبراهيم الجطيلي

عندما نتحدث عن القصيم كأحد المناطق الإدارية لمملكتنا الحبيبة، فإننا نتكلم عن منطقة زاخرة بالكثير والكثير من الكنوز البشرية والجغرافية والمادية.

منطقة يعتبر كل ما فيها عبارة عن كنز، فأراضيها الزراعية الخصبة ومياهها الجوفية تعتبر كنز جغرافي يزخر بالعطاء الزراعي، وكان سببا في رفع التنمية الزراعية بشكل كبير في مملكتنا الحبيبة  .

وأبنائها كنز بإخلاصهم وحبهم للوطن الكبير و وطنيتهم العالية وتنافسهم الرائع لتحقيق التميز العلمي والعملي، وتعايشهم مع كافة فئات المجتمع، وحرصهم الدؤوب على بناء منطقتهم ودعم مشاركتها في عمليات التنمية.

 أما فيصل القصيم فلا أحد يجادل بجهود سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الذي يعمل ليلا ونهارا لرفع مستويات النهضة العمرانية والحضارية والاجتماعية لمنطقة القصيم.

يتابع سموه المشاريع التنموية للمنطقة بحرص شديد، مذللا بحكمته كل ما يواجه هذه المشاريع من عوائق أو تحديات، مشجعا أبناء المنطقة على تجاوز كل العقبات للوصول للأهداف

ويدرك أهل منطقة القصيم جهود سمو الأمير العظيمة لخدمتهم وخدمة منطقتهم، كما يزدادون إعجابا يوما بعد يوم بحكمته وحماسه للعمل يدا بيد معهم، إضافة الى تواضعه الجم وطيب تعامله معهم وكأنه فردا منهم.

هذا الدعم من سموه يجعل أبناء المنطقة يصنعون آمالا كبيرة وتطلعات عريضة واهدافا بعيدة ويثقون بجهوده وخططه الاستراتيجية لتحويلا احلامهم الى واقع، وتحويل منطقتهم الى منطقة حضارية متقدمة عمرانا وحضارة كما تحقق منذ تسلم سموه مهام الأمارة.

لقد تحول كل حلم بجهده ودعمه وتفاعل أبناء المنطقة من فكرة مستحيلة إلى واقع جميل، مما يجعل الجميع يرنون الى التوسع بطموحاتهم المستقبلية إلى إكمال مشاريع البنية التحتية لهذه المنطقة المميزة بأرضها وأبنائها ورمالها وأوديتها ومائها.

 ويؤكد سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أن كل دعم يقدمه سموه للمنطقة هو نابع من دعم واهتمام القيادة الرشيدة الذي تحظى به منطقة القصيم.

هذا الاهتمام الذي بدأ منذ عهد الملك المؤسس الملك عبد العزيز واستمر في عهد أبنائه الكرام وساهم في تطور المنطقة في مختلف المجالات، وجعلها منطقة ذات جاذبية وأهمية في قلب مملكتنا الغالية.

وساهم عبر سنوات في تطور المنطقة في مختلف المجالات لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية والرضا للمواطنين وتحقيق تطلعاتهم وآمالهم.

مستشار القيادة والإدارة الاستراتيجية [email protected] المزيد

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه عبدالعزيز العويسي في 01/25/2020 - 09:56

نفخر بجوهرة القصيم وابداعاتها وفكرها وفقها الله
خلق وادب وثقافه

إضافة تعليق جديد

محمد جمعان اذا الغيت المنشأة او النشاط هل لدي مستحقات لان ما قد استلمت...
حمود حاولت أن تجعل من المواطن غبيا .. لكنك لم تنجح ..
عبدالمجيد بالله وش قصدك بمنافسة القطاع الخاص، المفروض القطاعين مكملين...
احمد هل يوجد غرامة للمنشاءة التي لاتطبق هذه الايحة اولم تصدر...
ناصر محمد دولنا الاسلامي تحتاج الى آلية مماثلة تجمع المعلومات وتوفرها...

الفيديو