الاثنين 23 جمادى الثانية 1441 - 17 فبراير 2020 - 27 الدلو 1398

"الخدمات الأرضية" توقع عقد تقديم خدمات المناولة الأرضية مع طيران الشرق الأوسط

وقعت الشركة السعودية للخدمات الأرضية مؤخراً في بيروت، عقداً لتقديم خدمات المناولة الأرضية مع طيران الشرق الأوسط - الخطوط اللبنانية -، ولمدة ثلاث سنوات لتقديم خدمات المناولة الأرضية في المحطات الرئيسية بالمملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية الكابتن فهد سندي, أن الشركة تعمل لتحقيق رؤية المملكة 2030 لزيادة الطاقة الاستيعابية لاستقبال المسافرين وضيوف الرحمن والمعتمرين ورفع مؤشر أداء الخدمات اللوجستية بالمطارات.

وقال الكابتن سندي: "إننا نعتز في هذا اليوم بالتوقيع مع طيران الشرق الأوسط ولمدة ثلاث سنوات لتقديم خدمات المناولة الأرضية في المطارات الرئيسية".

يُذكر أنه في عام 2019 قدمت الشركة السعودية للخدمات الأرضية خدماتها, وفق أعلى معايير الأمن والسلامة, لأكثر من 2292 رحلة لطيران الشرق الأوسط, الذي يُعد الناقل الوطني للجمهورية اللبنانية بواقع 585 رحلة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومن مطار الملك خالد الدولي بالرياض 834 رحلة، و 442 رحلة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بواقع 178 رحلة.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعود زاكي ارجو لايفاد لى ثلاث سنوات
شقران سبب تأخير الصرف إعطاء المواطن فرصة تسجيل في التأمينات...
محمد نخاف الموضوع له دخل في الضرايب او حساب المواطن وكذا انا في...
احمديحي مجرشي لااجدمنيساعدني ويساندني ولم يعدلي اي امل في اياكان لقدتقطعة...
مهدي اليامي قرار حكيم من يتخلف عن الركب يسبقه الركب شوفو حولنا دول...

الفيديو