الجمعة 20 ذو القعدة 1441 - 10 يوليو 2020 - 19 السرطان 1399

أمير القصيم يكرم الزميلة الجوهرة الجطيلي

كرّم أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود في مكتبه بديوان الإمارة الثلاثاء الماضي مستشارة القيادة والإدارة والتخطيط الاستراتيجي في وزارة التعليم، الزميلة الجوهرة الجطيلي الكاتبة في صحيفة مال، نظير مبادراتها الوطنية وتعزيزها لروح التكاتف بين أبناء الوطن.

وعبّر الأمير عن فخره واعتزازه بمبادرة الزميلة الجوهرة لتعزيز روح الوطنية والتكاتف، مشيراً إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان تؤكد على مثل تلك المبادرات الوطنية.

من جانبها، قدّمت الزميلة الجوهرة شكرها وتقديرها لأمير منطقة القصيم على تكريمه وتشجيعه الدائم من خلال تحفيزه شباب وفتيات الوطن.

يذكر ان الزميلة الجوهرة قدمت عددا من المبادرات النوعية في مجال التخطيط الاستراتيجي وتطوير القيادات وعلوم الادارة والموارد البشرية. يشار الى ان الزميلة الجوهرة حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير من كلية ادارة الاعمال بجامعة الملك سعود بتقدير ممتاز في تخصص ادارة الاعمال واﻻدارة اﻻستراتيجية وعلوم القيادة
وشغلت عدداً من المناصب القيادية والاستشارية في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومركز اعداد القيادات الادارية في معهد الادارة العامة ووزارة التعليم ، كمل تعمل كمستشار غير متفرغ في عدد من الجهات الحكومية والخاصة. 

وقدمت الزميلة الجوهرة الجطيلي خلال مسيرتها العلمية والعملية عدداً من البحوث والدراسات في مجال الادارة. كما تعد من أبرز كتاب صحيفة مال في المجال الاداري ..

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه nmugbel في 01/18/2020 - 09:20

كفو أختنا الغالية الجوهرة
ليس بغريب أن يتم تكريمك من سمو أمير منطقة القصيم ... الغريب أن لا يتم تكريمك ك إعلامية صاحبة القلم الوطني والإعلامية والكاتبة على مستوى وطننا الغالي ...
وإحدى التربويات التي لها إنجازات و لمسات في المجال التربوي ...

إضافة تعليق جديد

مبارك راشد انا راتبي التقاعدي 2200ريال ومستاجر وابي سكن لاني مواطن...
محمد كيف يوضع قرار بدون استثناء من يبني بقرض من البنك او شخص...
وفاء ان احنا موظفين قطاع خاص استملنا فقط شهر واحد ٤٠% والى الان...
نايف المالكي ياليت تردون
محمد بن مانع الموثقون فكرة جيده و تسهيل على المجتمع لكن ، تكلفة المبايعة...

الفيديو