الثلاثاء 24 جمادى الثانية 1441 - 18 فبراير 2020 - 28 الدلو 1398

ملياردير ياباني يمنح متابعيه على تويتر 9 مليون دولار .. هل تكون منهم؟

أعلن الملياردير الياباني مالك موقع "زوزو" للتسوق عبر الإنترنت يوساكو مايزاوا منحه 9 مليون دولار لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل تجربة اجتماعية على حد وصفه.

وقال رجل الأعمال الياباني – وفقا لموقع "بيزينيس انسايدر" إنه يرغب في اختبار مدى ما سيسهم به المال في تعزيز سعادة الحاصلين على هذه الجوائز.

وسيتم منح هذه الأموال الى ألف شخص سيتم اختيارهم عشوائيا من بين آلاف الأشخاص الذين أعادوا نشر تغريدة لـ مايزاوا، عندما أعلن الملياردير الياباني عن عرضه لمن يعيد نشر تغريدته التي وصفت من قبل وسائل اعلام أنها أصبحت التغريدة الأكثر تفاعلا. وسيتم تتبع تأثير هذه الأموال من خلال اجراء مقابلات دورية.

ويعرف  مايزاوا الذي سيكون أول مسافر خاص يحلق حول القمر مع مركبة الفضاء التابعة لـ"إيلون موسك"، بإنفاقه الكبير على السيارات الفنية والرياضية، ولكن لديه أيضًا ميل للتأمل في أفكار مثل عالم خالٍ من المال.

جدير بالذكر أن يوساكو  مايزاوا ، هو رجل أعمال ياباني ملياردير. أسس شركة Start Today في عام 1998 وفي عام 2004 أطلق موقع Zozotown على شبكة الإنترنت للأزياء وهو الآن أكبر موقع في اليابان، وفي الآونة الأخيرة قدم مايزاوا ماركة ZOZO للزي العلامة التجارية، ونظام القياس في المنزل، ZOZOSUIT، في العام 2018. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه سامي في 01/11/2020 - 06:23

بحب اليابان واللي منها

إضافة تعليق جديد

سعود زاكي ارجو لايفاد لى ثلاث سنوات
شقران سبب تأخير الصرف إعطاء المواطن فرصة تسجيل في التأمينات...
محمد نخاف الموضوع له دخل في الضرايب او حساب المواطن وكذا انا في...
احمديحي مجرشي لااجدمنيساعدني ويساندني ولم يعدلي اي امل في اياكان لقدتقطعة...
مهدي اليامي قرار حكيم من يتخلف عن الركب يسبقه الركب شوفو حولنا دول...

الفيديو