الاثنين 04 صفر 1442 - 21 سبتمبر 2020 - 30 السنبلة 1399

أمير الجوف يستقبل رئيس مجموعة stc ويطالب بمضاعفة العمل لإيصال خدمة الجوال لأكبر شريحة في المنطقة

استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم, الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر، ومدير عام برنامج التغيير الثقافي في stc الدكتور محمد القبطي، ومدير عام التواصل المؤسسي في stc المهندس محمد بن راشد أبا الخيل، يرافقه الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لشركة ccc إحدى الشركات الشقيقة لمجموعة stc منصور الضلعان.

ونوه بجهود المجموعة stc المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمواطنات في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين لقطاع الاتصالات الذي يعتبر المحرك الأساسي لرؤية المملكة 2030م، فهو القائد الرئيسي للتحول الرقمي في شتى قطاعات الاقتصاد، وذلك من خلال توظيف أحدث التقنيات والتطبيقات.

وشدد على مضاعفة الجهود لتقديم مزيداً من الخدمات وخاصة في مجال الإنترنت والعمل على إيصال خدمة الجوال لأكبر شريحة ممكنه في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، مؤكداً دعمه الكريم لأعمال stc كممكن رقمي رائد في المملكة لما فيه مصلحة المنطقة وأبنائها .

واستمع أمير منطقة الجوف من المهندس الناصر خلال اللقاء جهود المجموعة لتطوير خدماتها في المنطقة ومحافظاتها مؤكداً اهتمام المجموعة بمواصلة تعزيز جهودها لتطوير ودعم البنية التحتية وخدمة المستفيدين في المنطقة وتلبية احتياجاتهم بما يثري حياة الناس وبما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 لاسيما في التحول الرقمي وفق رؤية الشركة.

وقدم المهندس الناصر شكره لأمير منطقة الجوف لدعمه لأعمال مجموعة stc في المنطقة، مؤكداً العمل على تحقيق تطلعات عملائها في جميع محافظات ومراكز منطقة الجوف، ضمن سعيها لتقديم أفضل الخدمات لهم .

حضر اللقاء وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان، ومدير إدارة stc بمنطقة الجوف المهندس محمد بن كامل الرويلي .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو