الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 - 01 ديسمبر 2020 - 10 القوس 1399

بالتفاصيل.. تعرف على لوائح وأنظمة تحديث اللائحة الفنية لمواد البناء 

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، انه بناءً على المادة التاسعـة من تنظيم الهيئة الصادر بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 216 وتاريخ 17-6-1431هـ والتي تقضي بأن،المجلس هو السلطة المختصة بإدارة شؤون الهيئة، وتصريف أمورها، ويتخذ جميع القرارات اللازمة لتحقيق أغراضها في حدود أحكام هذا التنظيم، وله بوجه خاص اعتماد المواصفات القياسية السعودية في صورتها النهائية وطرق تطبيقها.

واستناداً إلى قرار مجلس إدارة الهيئة رقم (07-172-2019) المتضمن الموافقة على تحديث اللائحة الفنية لمواد البناء – الجزء الأول: قطاعات المعادن وسبائكها للإنشاءات والمباني.

وحيث ورد التعديل في اللائحة الفنية لمواد البناء الجزء الأول: قطاعات المعادن وسبائكها للإنشاءات والمباني ، على المادة رقم (6) إجراءات تقويم المطابقة، بالإضافة إلى فصل الملحق رقم (1) إلى جزئيين: (أ) قائمة المواصفات، (ب) قائمة المنتجات مع البنود الجمركية وفقاً لمنصة (سابر) الإلكترونية، بالإضافة إلى ما تتطلبه اللائحة من تغيير ترقيم البنود والصفحات، وفي الملاحق التفصيل.

واستناداً إلى قرار مجلس إدارة الهيئة رقم (08-172-2019) المتضمن الموافقة على تحديث اللائحة الفنية لمواد البناء الجزء الثاني: مواد العزل ومواد تكسية المباني.

وحيث ورد التعديل في اللائحة الفنية لمواد البناء الجزء الثاني: مواد العزل ومواد تكسيه المباني، على المادة رقم (6) إجراءات تقويم المطابقة، بالإضافة إلى فصل الملحق رقم (1) إلى جزئيين: (أ) قائمة المواصفات، (ب) قائمة المنتجات مع البنود الجمركية وفقاً لمنصة (سابر) الإلكترونية، بالإضافة إلى ما تتطلبه اللائحة من تغيير ترقيم البنود والصفحات.

للاطلاع على تحديث اللائحة الفنية لمواد البناء الجزء الأول قطاعات المعادن وسبائكها للإنشاءات والمباني اضغط هنا

للاطلاع على تحديث اللائحة الفنية لمواد البناء الجزء الثاني مواد العزل ومواد تكسية المباني اضغط هنا

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو