الخميس 07 صفر 1442 - 24 سبتمبر 2020 - 02 الميزان 1399

"سامبا" ينضم إلى بوابة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال

كشفت مجموعة سامبا المالية عن انضمامها إلى بوابة التمويل الإلكترونية التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، ليتمكن سامبا من خلال هذه الخطوة من تسهيل حصول رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، على الحلول التمويلية، والاستفادة من منظومة الخدمات التمويلية والمصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك لصالح دعم أصحاب هذا القطاع. 

جاء ذلك بموجب الاتفاقية التي أبرمها الجانبان اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019م، بحضور كل من المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد محافظ "منشآت"، ورانيا بنت محمود نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية، وعدد من كبار التنفيذيين لدى الجانبين. 

وأوضح المهندس صالح الرشيد عقب توقيع الاتفاقية بأن انضمام مجموعة سامبا المالية إلى البوابة سيدعم أهدافها الرامية إلى تسهيل وصول رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى الجهات التمويلية، والتعرّف على خدماتها والتواصل معها، والتقدّم بطلبات التمويل إليها بصفة إلكترونية. 

من ناحيتها قالت رانيا نشار أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة إضافية على طريق دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، الذي يتبناه سامبا، ويسعى من خلاله إلى تقديم منظومة متكاملة من الخدمات والحلول التمويلية والمصرفية النوعية التي من شأنها تحفيز أداء أصحاب تلك المنشآت، وتمكينهم من توسيع أنشطتهم التجارية والصناعية والخدمية، انطلاقاً من الأهمية التي يوليها البنك لهذا القطاع الحيوي، والتزامه بتقديم شتى أشكال الدعم اللازم الذي يمكنه من تعزيز مساهماته في الاقتصاد الوطني بما ينسجم ورؤية المملكة 2030. 

وأضافت نشار أن انضمام سامبا إلى بوابة التمويل التابعة لـ "منشآت" سيسهم في توفير قناة تفاعلية أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، لتمكينهم من التعرّف على حزمة البرامج والحلول التمويلية المصممة من قبل سامبا، وستتيح أمامهم إمكانية التقدّم بطلبات التمويل بصورة مرنة وإلكترونية بعد التعرّف على الشروط والمتطلبات اللازمة والموضحة من خلال البوابة. 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه مؤسسه عبدالله محمد باطرفي للتجاره في 05/08/2020 - 01:44

النشاط بيع قطع غيار السيارات تويوتا ولكزس ودايهاتسو جمله وقطاعي

إضافة تعليق جديد

الفيديو